أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا تستقبل هيونداي إلنترا الجديدة

كشفت شركة هيونداي موتور أنها ستطلق الطراز الجديد تماما من سيارتها الشهيرة إلنترا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا : هيونداي كونا 2021 .. كل ما يجب أن تعرفه عنها

أكثر إبداعاً وقوة

سيتوفر الطراز الجديد من إلنترا، والذي يصنف باعتباره الجيل السابع منها، في بلدان مختارة في الشرق الأوسط وإفريقيا قريباً. ويمتاز هذا الطراز بأنه الأكثر إبداعاً وقوة في تاريخ إلنترا الممتد لثلاثة عقود، وأنه فضلاً على الشكل العصري لها، يقدم كذلك تجربة أكثر تطوراً داخل السيارة.

هيونداي النترا

تغييرات عديدة

أدخلت العديد من التغييرات على إلنترا 2021 الجديدة كليًا مع عمل تعديلات هامة على داخل وخارج السيارة. حيث تتميز السيارة الجديدة باتساع أكبر والجرأة في التصميم، كما أنها أكثر إنخفاضاً لمزيد من الثبات. وتمت إضافة تطويرات ذات طابع ديناميكي كبير فيها لتجسد هوية التصميم الرياضي الحسي  Sensuous Sportiness  المتطورة لشركة هيونداي. ويتوافق التصميم الجديد لإلنترا مع مجموعة واسعة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة الذكية الجديدة التي من شأنها تعزيز وتحسين تجربة القيادة.

 

أكثر السيارات شعبية

هيونداي النترا

بمناسبة الإصدار الجديد تماما من إلنترا قال نائب رئيس هيونداي للشرق الأوسط وأفريقيا بانغ سن جيونغ: "منذ إنتاج إلنترا في عام 1990، تطورت كل نسخة من السيارة عن سابقتها وإنتقلت من قوة إلى قوة، مما جعلها واحدة من أكثر السيارات شعبية وانتشاراً. ولن تختلف هذه النسخة المطورة الفريدة من السيارة التي تدشن الجيل السابع لها، بل تضيف المزيد من النجاح لتاريخ إلنترا". وتابع : "يسعدنا أن يتمكن عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قريباً من تجربة هذه السيارة المبتكرة. فقد صممناها لتكون أكثر عملية وجاذبية من ذي قبل، وأدخلت المزيد من التحديثات الجديدة تماما عليها، على نحو سيخلق تجربة التي لا تنسى للعملاء خلال القيادة بغض النظر عن مسافة الرحلة".

هيونداي بيان صحفي اطلاق جديد Hyundai سيارات كورية جنوبية النترا
loaing icon