أرخص 5 سيارات سيدان صغيرة يمكنك شرائها في 2019 بالمملكة

ليس من المستغرب ان تكون المملكة العربية السعودية اكبر الاسواق العربية للسيارات على الاطلاق، فهي تستحوذ على 52% من السيارات المستوردة الى الخليج، هي التي تقدم لك مختلف انواع السيارات، من الفاخرة والرياضية والاقتصادية، ومن الاغلى حتى الاقل سعراً

فما هي ارخص 5 سيارات قد تجدها في المملكة ؟

اقرأ أيضاً: 5 سيارات تويوتا سيدان لا يمكنك شرائها بالخليج

سيارة ميتسوبيشي ميراج

  • ان كنت تبحث عن سيارة صغيرة وعملية بسعر مقبول، يمكنك اختيار ميتسوبيشي ميراج، السيارة اليابانية الذي يبلغ سعرها الرسمي 30,000 ريال. تحتوي هذه السيارة من ميتسوبيشي على محرك بقوة 77 حصان وبناقل أوتوماتيكي يأخذك إلى سرعة قصوى 170 كم/س، كما أن مصروف وقودها ممتاز، فهي تستهلك 20.8 كم/لتر، لتصبح من ارخص السيارات واكثرها اقتصادا.

سيارة ام جي 360

  • لست مضطرا الى التخلي عن التصاميم المميزة ان كنت تبحث عن سيارة بسعر مقبول، فـ ام جي الإنجليزية-الصينية تشتهر بتصميمها الأنيقة وقوة ادائها. ام جي 360 سيارة سيدان جذابة بمحرك بقوة 107 حصان وبناقل أوتوماتيكي، متاحة في السوق السعودية مقابل 35,900 ريال.

سيارة كيا بيجاس

  • تتناسب هذه السيدان الصغيرة مع الشباب الباحثين عن العصرية والتصميم الجذاب، حيث تأتي بمحرك 1.4 لتر بقوة 95 حصان مع ناقل 4 سرعات أوتوماتيكي، وهو ما يجعلها من أنسب السيارات للقيادة داخل المدن بسلاسة تامة مع استهلاك وقود ممتاز بمعدل 17.8 كم/لتر، وهي تتوفر بسعر يبدأ عند 39,500 ريال وحتى 41,500 ريال.

سيارة نيسان صني

  • ومن يبحث عن سيارة بقدرة تحمل لا يعلى عليها، يمكنه اختيار نيسان صني التي تتوفر بمحرك 1.5 بقوة 99 حصان وبناقل أوتوماتيكي وصرفية بنزين 16.8 كم/لتر. تُعد النيسان هذه من أرخص السيارات اليابانية واكثرها اعتمادية وهي تتوفر مقابل 44,817 ريال.

سيارة جي ايه سي GA3

  • ولمن يبحث عن السيارات الكبيرة ذات المساحات المريحة والتي تتناسب وافراد العائلة كافة، تتوفر سيارة GA3 الصينية بأسعار تتراوح بين 48-54 ألف ريال. أثبتت هذه السيارة كفاءتها المتوازنة مع أسعارها الاقتصادية، وهي تأتي بمحرك بقوة 120 حصان يأخذها إلى سرعة قصوى 175 كم/س من دون ان يتعدى مصروف الوقود فيها الـ 16.4 كم/لتر.

اقرأ ايضا: ما هى ارخص سيارة صينية في السعودية ؟

كيا السعودية اخبار خليجية نيسان السعودية
loaing icon