أرخص 5 سيارات تويوتا متوفرة في السوق السعودي حاليا

إذا كانت ميزانيتك محدودة وترغب في شراء سيارة تويوتا لأنها توفر لك راحة البال من خلال سيارات أنيقة مجهزة بتقنيات حديثة، إخترنا لك أرخص 5 سيارات تويوتا متوفرة في السوق السعودي حالياً.

تويوتا يارس 2024 – سعرها يبدأ من 63135 ريال سعودي

تويوتا يارس

تتمتع يارس سيدان بمقدمة عريضة جذابة تتألق في تباين ملحوظ مع الشبك الأمامي الأسود المنخفض. وتأتي مع خطوط خارجية أكثر انسيابية مما يقلل من احتكاك الهواء ويحقق وفرة أكيدة في استهلاك الوقود.

في الداخل تتميز مقصورة يارس سيدان الأنيقة بالراحة والرحابة، وتأتي مع النظام الصوتي المدمج بوحدة رئيسية أنيقة ونظام أبل كار بلاي و USB لتوصيل المشغلات الموسيقية، ومكيف الهواء الأنيق سهل الاستخدام.

تويوتا رايز 2024 – سعرها يبدأ من 67045 ريال سعودي

تويوتا رايز 2024

يمكن تعريف رايز أنها سيارة كروس اوفر مدمجة جديدة بتصميم ديناميكي ومميز لأسلوب حياة عصرية وحيوية. وتتيح منصة رايز الجديدة ثباتاً على مستوى عال في المناورة وراحة في القيادة.

وتتميز رايز من الداخل بأجواء مريحة و مستويات رحابة تميزها في فئتها. وتحتوي على العدادات وشاشة العرض وعناصر التحكم بتصميم موجه ناحية السائق، مما يخلق مساحة محكمة ومركزة على السائق والتي تجعلك ترغب في القيادة.

من الخارج تأتي مع أنوار أمامية LED وإشارة الإنعطاف التتابعية وأنوار خلفية LED وإضاءة نهارية  LEDوجنوط ألمنيوم مقاس 17 إنش وجناح خلفي ومرايات الجانبية بتحكم كهربائي مع إشارة الإنعطاف.

تويوتا راش 2024 – سعرها يبدا من 73255 ريال سعودي

تويوتا راش

تتميز راش بأنها أنيقة ومتعددة الاستخدامات، وهي سيارة رياضية عملية متعددة المواهب. المقصورة الداخلية الفسيحة التي تتسع لسبعة أشخاص تضفي مزيدًا من المتعة على التنقل وممارسة النشاطات اليومية.

على صعيد التصميم تعبر مقدمة السيارة عن مظهرها القوي، في حين تضفي الأجزاء المطلية بالكروم انطباعاً بالجودة العالية. في الداخل، تتضمن المقصورة لوحة عدادات بقرصيها الأنيقين المطليين بالكروم، وشاشة عرض المعلومات المتعددة في منتصف العدادات تعرض كفاءة استهلاك الوقود، جنباً إلى جنب مع مؤشر اقتصاد على شكل شريط.

وجهزت بأداء التدفئة والتبريد الممتاز الذي يوفره تكييف الهواء التلقائي يحافظ على درجة حرارة مريحة داخل المقصورة، من أجل راحة قيادة ممتعة سواء كان الجو في الخارج حاراً أو بارداً.

تويوتا كورولا 2024 – سعرها يبدأ من 78660 ريال سعودي

تويوتا كورولا 2024

تأتي تويوتا كورولا بتصميم مميز، حيث تشمل الواجهة الأمامية على مصابيح أمامية LED وشبكة تهوئة جذابة وخلفية أنيقة. في الداخل، تأتي سيارات كورولا 2024 بمقصورة بتصميم بسيط ومريح. وجهزت بشاشة لمس مركزية أعلى لوحة العدادات، بينما تساعد شاشة TFT الصغيرة السائق. وتأتي بمقاعد مريحة أيضاً، كما تقدم بعض النسخ مقاعد مدفأة.

تويوتا اوربن كروزر 2024 – سعرها يبدأ من 80270 ريال سعودي

تويوتا اوربن كروزر

تأتي اوربن كروزر بتصميم عصري وديناميكي، وتم تجهيزها بتصميم داخلي جميل مع مجموعة من المميزات لتوفير راحة البال وسهولة الاستخدام. وتأتي مع إضاءة نهارية وخلفية وامامية جميعها LED، وشبك أمامي من مع تطعيمات من الكروم وجنوط مقاس 17.

في الداخل، تتوفر مع نظام أبل كار بلاي لاسلكي ومكيف هواء خلفي ومنفذ يو اس بي كسوة داخلية من الجلد الأسود و البوردو وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية وسقف بانورامي.

*السيارات المذكورة هي التي تعلن الشركة رسميا عن أسعارها وقد تتوفر سيارات أرخص بسعر غير رسمي

اقرأ أيضًا: أغلى 5 سيارات سيدان موجودة في السوق السعودي

تويوتا Toyota شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon