أجمل مقصورات سيارات اس يو في تخل العقل أنتجها عام 2022

تعد بعض العلامات التجارية المعروفة عنواناً للفخامة والراحة. ولكن سأفاجئك ببعض العلامات التجارية التي ستكون مذكورة أدناه، فموضوع اليوم هو إحدى أجمل مقصورات سيارات اس يو في في العالم. ومن بينها كيا سبورتاج؟ طبعاً هناك العديد من السيارات الفاخرة حول العالم، لكن أحببت أن أنوّع لك من كل فئة من فئات سيارات اس يو في العائلية، منها الرياضية ومنها الفاخرة ومنها الاقتصادية، لذا إليك فقط بعض مقصورات سيارات اس يو في الفاخرة والجميلة.

جينيسيس جي في 70

مقصورات جميلة (3)

تعدّ جينيسيس النسخة الأفخم من هيونداي، كما يقال. ولكنها في السنوات الأخيرة أبدعت إبداعاً لا حدود له في صناعة مقصورات سياراتها، وزودتها بأحدث التقنيات. وعلى الرغم من شكل المقود الغريب في جينيسيس جي في 70 الذي تختلف الآراء حوله، ولكن ستجد أن المقصورة تتضمن لمسات من الكريستال، والجلود الفاخرة مثل الكانتارا. حتى طريقة توزيع الألوان بين التابلوه والأبواب جميلة. وتعد المقصورة بسيطة بشاشة أحسنت جينيسيس وضعها في المكان المناسب، مع القليل من الأزرار.

كيا سبورتاج

مقصورات جميلة (4)

نعم، كيا سبورتاج تمتلك مقصورة جميلة. إذ تتمتع هذه السيارة بقيمة عالية مقابل الكلفة. وعلى الرغم من شكلها الخارجي القبيح، إلا أن مقصورتها مصممة بشكل رائع. ستجد في الداخل شاشة ضخمة تتضمن شاشة العدادات والترفيه. وتبدو الداخلية أجمل مع المقاعد المصنوعة من الجلد. حتى أن تصميم فتحات المكيف ومقابض الأبواب جميل جداً. ويضفي لون البيانو الأسود جمالية للمقصورة التي تقل فيها المواد البلاستيكية الرخيصة.

بي ام دبليو اي اكس

مقصورات جميلة (5)

لا شك في ان بي ام دبليو اي  اكس في قائمتنا اليوم. فقد أبدعت بي ام دبليو في تصميم مقصورتها وأثارت الجدل حولها. فكل شيء في هذه السيارة  غريب: شكل المقود وتوزيع الألوان وفتحات التكييف. ما أحببته حقاً هو طريقة توزيع الألوان في المقاعد، ولمسات الكريستال الأنيقة في الكونسول الوسطي، وعلى أزرار الأبواب لتعديل المقاعد. كانت هذه لمسة ذكية. حتى شكل الشاشة مريح جداً للنظر وفاخر.

رينج روفر اس في

مقصورات جميلة (2)

تعدّ نسخة اس في من رينج روفر الطراز الأعلى. وتأتي بمقصورة تخل العقل حرفياً. فهي مصنوعة من أفخم الجلود والمواد، وتتضمن طاولات خلفية، كما تأتي مصنوعة من لونين، وتطريز مقاعد لا مثيل له. وتتضمن شاشتين خلفيتين وكونسولًت وسطيًا اماميًت بسيطًا خاليًا من الأزرار، أمامه شاشة كبيرة تتحكم بكل شيء. لن أطيل عليك الكلام، إذ يكفيك النظر لتعرف ما أقصد.

بورشه كايين

مقصورات جميلة (6)

لا بد لي أن أذكر بورشه كايين، فهي السيارة العائلية الفاخرة من العلامة التجارية الرياضية المحبوبة. وانظر إلى الفخامة الالمانية الرائعة. وعلى الرغم من أن المقصورة تتضمن أزراراً كثيرة ولكنها مصممة بشكل منظم ورائع. فانظر إلى هذه الجلود الفاخرة وتنسيق الألوان والأسود اللامع والساعة العلوية.

استون مارتن دي بي اكس 707


مقصورات جميلة (7)

استون مارتن دي بي اكس، فخامة الاسم تكفي وتعبر عن نفسها. تصميم كلاسيكي جداً مع الأناقة الانجليزية ولمسة عصرية في شاشة وسطية. جلود تنضخ بالفخامة ولمسات خشبية لامعة رائعة تتخلل الكونسول الوسطي وكل ذلك في تصميم بسيط جداً، سأسميه السهل الممتنع، لأنه من السهل ابتكار تصميم بسيط ولكن من الصعب جعله فاخراً إلى هذه الدرجة. إنه الفن الانجليزي.

فورفو اكس سي 90 

مقصورات جميلة (10)

تعدّ فولفو من أفضل السيارات من ناحية الراحة والسلامة، حتى أنها تمتلك مقصورات جميلة، ولكنني أجهل لمَ هي ليست محبوبة. فلطالما استخدمت في مقصوراتها لمسات فاخرة تضفي طابعا فخماً للسيارة. وتصمم الشركة المقصورة بشكل بسيط مريح للعين حقاً. وانظر إلى هذه اللمسات الخشبية الفاخرة، والجلود العالية الجودة في هذه المقاعد التي تناديك بجمالها لتحتويك. حتى طريقة وضع الشاشة بطريقة سلسة يجذب العين.

رولز رويس كولينان 

مقصورات جميلة (11)

تعد رولز رويس أفخم علامة تجارية، ولا شك بأن سيارة رولز رويس كولينان هي أفخم سيارة اس يو في في العالم بمقصورة تمتلك سقفاً يضيء بالنجوم وداخلية مصنوعة من أجود أنواع المواد الباهظة الثمن. وإذا بحثت أكثر، ستعرف أن الشركة صنعت المقصورة بحرفية ودقة عالية، وسنجد تفاصيل رائعة، وستعرف لم هي سيارة يتخطى سعرها النصف مليون دولار. 

مرسيدس مايباخ جي ال اس 

مقصورات جميلة (12)

مايباخ هي دائماً النسخ الأفخم من مرسيدس، فأضف على فخامة سيارة اس يو في مرسيدس جي ال اس لمسات المايباخ الفاخرة، لتكون النتيجة سيارة بمقصورة كهذه تنافس مقصورة رولز رويس كولينان. شاشات خلفية، جلود فاخرة، لمسات خشبية، عالم آخر من الفخامة والجمال. الصورة وحدها تتكلم.

اقرأ أيضاً: إحداها بـ11 مليون دولار: أغلى 10 سيارات فورد تم بيعها في المزادات

loaing icon