صدور لائحة السيارات الكلاسيكية الأكثر جمالا في العالم وماكلارين في المرتبة الأولى

تعرض سيارات أستون مارتن، بوجاتي وجاكوار قائمة تاريخية من التصاميم الخالدة. وتم إنتاج هذه السيارات ليس فقط لنقلك من النقطة A إلى B ولكن العامل المحدد لها هو المواصفات من قلب المحرك إلى الهيكل.

معادلة رياضية

سيارة ماكلارين في المرتبة الأولى

بينما يعتبر الجمال أمرًا شخصيًا، فقد طبق مورد اللوحات الخاصة Click4reg معادلة رياضية يونانية قديمة لإنهاء الجدل نهائيًا عن أجمل سيارة، متوجًا بذلك أجمل السيارات التي تم تصنيعها على الإطلاق. وإليكم أجمل السيارات:

أجمل سيارة بالنسبة الذهبية هي سيارة مكلارين F1 موديل 1994. ولا يُعتبر طراز السيارة الخارقة هذا متقدمًا على وقته بفضل هيكلها الخارجي فحسب ، بل تم الإشادة به أيضًا باعتباره أسرع سيارة في العالم أثناء إطلاقه واعتبره تحفة فنية.

وبفارق 1.94٪ عن النسبة الذهبية، احتلت سيارة لامبورغيني ميورا 1970 الخارقة في المرتبة الثانية. كانت ميورا أسرع سيارة رياضية في الشوارع تم إنتاجها خلال فترة وجودها ولا تزال تعتبر واحدة من أجمل السيارات على الإطلاق حتى بعد مرور أكثر من 50 عامًا على إنتاجها.

تليها في المرتبة الثالثة سيارة فيراري TR250 موديل 1957 بفارق 2.36 في المائة. تم تصميم السيارة الرياضية 250 Testa Rossa للمتسابقين المتنافسين.

تأتي في المركز الرابع هي لانسيا ستراتوس 1974 بفارق 2.56٪. ولانسيا ستراتوس هي سيارة كوبيه بمقعدين بعرض 1750 ملم وارتفاع 1110 ملم ، صممها مارسيلو غانديني في بيرتون.

تقترب من المراكز الخمسة الأولى هي بوجاتي تشيرون 2017. بعرض 2038 مم وارتفاع 1212 مم. ويحقق طراز Chiron فرقًا بنسبة 3.92٪ عن النسبة الذهبية.

اقرأ أيضًا: تعرف إلى سيارة بانتيرا التي اشتهرت بأنها مزعجة وقادمة من المريخ

ماكلارين سيارات كلاسيكية أخبار السيارات
loaing icon