أبوظبي موتورز تقدم منصة CitNOW

أطلقت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة بي ام دبليو في أبوظبي والعين، منصة CitNOW الرقمية لمشاركة مقاطع الفيديو مع خبراء بي ام دبليو وميني حول الحالة الفنية وسير عمليات الصيانة على مركباتهم.

اقرأ أيضًا : الصور والمعلومات الرسمية عن بي أم دبليو أم 4 وأم 3

بي ام دبليو الفئة الثامنة

عمليات فحص لكل مركبة

سيتولى فريق من المتخصصين والخبراء إجراء عمليات الفحص لكل مركبة في ورشة شركة أبوظبي موتورز. وبمجرد فحصها، سيتم إرسال التحديثات والمعلومات الواضحة من خلال مقاطع فيديو عن طريق تطبيق CitNOW مباشرة إلى الهاتف الذكي الخاص بالعميل. وستبرز التحديثات حالة السيارة ووضعها كما ستتضمن نصائح احترافية.

 

التواصل مع الفنيين والخبراء

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، ويتيح لمالكي السيارات التواصل مع الفنيين والخبراء بكل بساطة عن طريق نظام تواصل يحاكي إشارات المرور، يوفر إمكانية الموافقة أو الرفض أو مناقشة الخطوات التالية تلقائياً باستخدام الرابط نفسه. وصمم هذا التطبيق خصيصاً للعملاء الذين يبحثون عن السهولة والراحة ضمن خدمات ما بعد البيع، وهذا ما يتيح لمالكي طرازات BMW وMINI إمكانية الاطلاع على حالة سياراتهم بكل راحة.

 

أفضل الخدمات للعملاء

في تعليق له، قال متحدث من الإدارة العليا في شركة أبوظبي موتورز: "تعتمد شركة أبوظبي موتورز باستمرار على أحدث التقنيات في عالم السيارات وتطبقها لضمان تقديم أفضل الخدمات للعملاء بكل راحة وفعالية ودون أي متاعب. تضمن منصة CitNOW  تلقي العملاء المزيد من الأفكار التقنية حول حالة سياراتهم، الأمر الذي يلغي احتمال أي مشكلة في التواصل معهم". وتابع : "إن إطلاق هذه المنصة المبتكرة يدل بوضوح على أننا نستمع لعملائنا المخلصين ونتكيف مع "الوضع الطبيعي الجديد" بسرعة عالية".

بي ام دبليو بيان صحفي BMW عالم المحركات ابوظبي موتورز أخبار السيارات
loaing icon