أبرز الصور التجسسية أهمها مرسيدس سي كلاس كهربائية وبيجو جميلة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها مرسيدس سي كلاس كهربائية وفولكس فاجن تيجوان 2025.

فولكس فاجن تيجوان 2025

فولكس فاجن تيجوان

في الدول الاسكندنافية بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية، ارتدت فولكس فاجن تيجوان 2024، على الرغم من أن البعض يقول أنها قد تكون طراز 2025 بحلول الوقت الذي تشق فيه طريقها إلى الولايات المتحدة، تمويهًا ثقيلًا من الخارج. ولكن مع ذلك، فإن بعض التغييرات يمكن رؤيتها من تحت الجلد المزيف.

تكشف مقارنة سريعة جنبًا إلى جنب أن المصابيح الأمامية أصغر في المصابيح الجديدة، والشبكة أقصر. يحتوي المصد على مدخل هواء مركزي كبير واثنين عموديين على كل جانب، وغطاء المحرك به خطوط أقل عدوانية بمظهره. يبدو أن قاعدة العجلات قد نمت قليلاً في الحجم. تتساوى الأطوال الأمامية والخلفية في نفس الطول تقريبًا، كما أن خط السقف مقوس قليلاً نحو الخلف. لا يبدو أن زوايا الزجاج الأمامي والخلفي قد تغيرت كثيرًا. في الخلف، تحتوي على جناح أكبر، وباب خلفي جديد، ومصد، ومصابيح خلفية، بالإضافة إلى المزيد من الملصقات حول وحدات الإضاءة.

أودي A6 إي ترون

 

ان سيارة أودي سيدان  ذات الأبواب الأربعة وستيشن واجن الخمسة أبواب من طراز أفانت على وشك الترحيب بعضو جديد في العائلة. لذا، كان نيكيتا شيكو (المعروف أيضًا باسم kelsonik على وسائل التواصل الاجتماعي) حريصًا على دراسة لقطات التجسس الجديدة التي تم التقاطها، أثناء اختبار الشتاء، ويشارك الآن النتائج بعد تجريد السيارة من التمويه بتقنية الـ CGI. كما اتضح، إذا أصبحت سيارة A6 إي ترون الحقيقية مثل هذا النموذج الرقمي، فيمكننا الاحتفال بتصميم عصري جديد من أودي.

مرسيدس سي كلاس كهربائية

مرسيدس اي كيو اي تجسسية

ستصل أول سيارة من الجيل التالي من مرسيدس-بنز في عام 2024 كسيارة صالون بأربعة أبواب بحجم CLA مع تكنولوجيا من مفهوم مرسيدس فيجن EQXX فائقة الكفاءة. أكد روبرت ليسنيك، رئيس قسم التصميم الخارجي للعلامة التجاري، أن السيارة التي لم يكشف عن اسمها حاليًا ستكون أول سيارة يتم إطلاقها تحت اسم  "entry luxury" للسيارات الفاخرة القياسية ويبلغ طولها حوالي 4.7 متر. إنها في الأساس بديل كهربائي لسيارة مرسيدس سي كلاس سيدان التي تعمل بمحرك احتراق داخلي ويمكن أن تأخذ اسم EQC في الإنتاج.

من المحتمل ايضاً أن تنتهي كبديل كهربائي لفئة CLA. ليس من الواضح ما الذي سيتم تسميتها، ولكن إذا التزمت مرسيدس بممارسات التسمية الحالية، فقد ينتهي الأمر بتسمية السيدان بـ EQA، وفي هذه الحالة، ستحتاج سيارة كروس أوفر الكهربائية المدمجة الحالية EQA التي تم بيعها في الخارج إلى إعادة تسمية العلامة التجارية EQA اس يو في، شيء لديه فرصة قوية لأن يحدث في العام المقبل عندما يتم تحديث EQA الحالية جنبًا إلى جنب مع فئة GLA ذات الصلة.

بيجو 3008

بيجو 3008 تجسسية

مع أحدث طراز 308 هاتشباك، بدأت بيجو لغة التصميم الجديدة بالتدفق إلى بقية المجموعة، والآن حان دور سيارة الكروس أوفر 3008. في العام المقبل، ستكسر نسخة جديدة تمامًا وتعطينا هذه اللقطات التجسسية أول نظرة على الجزء الخارجي للسيارة، وإن كان التمويه محجوبًا جزئيًا.

على الرغم من التنكر الثقيل، فمن الواضح أن 3008 الجديدة ستكون آلة ذات زاوية حادة أكثر من ذي قبل، مع مصابيح أمامية ذات عيون خرزية وغطاء محرك صدفي. سيتم عرض شعار الشركة الجديد في جميع الأنحاء أيضًا، جنبًا إلى جنب مع مصابيح LED تشبه الأنياب في المقدمة. عناصر الشبكة بلون الهيكل، كما يظهر في 408 الجديد. 

إقرأ ايضاً: أقوى مرسيدس من فئة S في تاريخ العلامة: مرسيدس اس 63 إي برفورمانس

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon