آريز V8 هاردتوب: ديفندر كما لم تره من قبل في الداخل والخارج

كشفت شركة صناعة المركبات الإيطالية الفاخرة آريز ديزاين عن ترقية محدودة الإصدار لسيارة لاند روفر ديفندر القديمة تحت اسم آريز ديفندر V8 هارد توب التي تأتي بقوة 355 حصاناً وتقنيات عالية ومقصورة داخلية فاخرة من عالم آخر. 

تصميم آرين ديفندر 

آريز ديفندر تصميم

يتبع آريز ديفندر خطى 2018 ديفندر الترا V8. تم تصميم النموذج الجديد من قبل Centro Stile التابعة للشركة في مودينا وتم تجميعه في مصنع آريز Ares الذكي. استخدمت آريز أنظمة CAD الخاصة به، وأفران ألياف الكربون، ومتخصصي هندسة النظام الكهربائي، وتجميع مجموعة القيادة، وورشة الطلاء، وأعمال الجلود الحرفية، ومنشآت بناء المركبات المعدنية لإنشاء ما يطلق عليه "المدافع النهائي". تصميم ديفندر مبدع لدرجة أنك قد لا تلاحظ الاختلافات على الفور. لكن إذا نظرت عن كثب، سترى نقصًا في مسامير الهيكل المرئية وإدراج نوافذ خلفية مظللة وفتحة سقف بانورامية.

من حيث التصميم، يجلس آريز ديفندر على ارتفاع 1.4 بوصة عن الأرض على مجموعة من عجلات آريز ديزاين مقاس 18 انش ملفوفة بإطارات كوبر ديسكفرر للطرق الوعرة. تم تمديد أقواس العجلات لاستيعاب العجلات الأكبر حجمًا، كما أن غطاء المحرك مصنوع من ألياف الكربون. الواجهة الأمامية الجديدة هي أيضًا قطعة واحدة من مصابيح LED الأمامية المصنوعة من ألياف الكربون، في حين أن الجزء الخلفي يحتوي على مصابيح LED دائرية محدثة. 

المحرك والأداء

آريز ديفندر محرك

تقول آريز إن محرك V8 سعة 5،328 سم مكعب جديد تمامًا، يحل محل محرك الديزل رباعي الأسطوانات المزود بشاحن تيربو والذي كان قياسيًا في جميع فئات ديفندر في السنوات اللاحقة. ينتج المحرك 355 حصانًا وعزم دوران 383 رطل قدم. ويرسل ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات الطاقة إلى نظام دفع رباعي دائم. تمت ترقية جميع المكونات الميكانيكية الرئيسية لضمان قدرة ديفندرعلى التعامل مع الزيادة الهائلة في الطاقة. غير أن القوة ليست شيئًا بدون سيطرة. لضمان بقاء ديفندر هذا تحت السيطرة، قامت آريز بترقية الفرامل إلى أقراص أداء أكبر مع ملاقط بستة مكابس. كما يأتي بشكل قياسي مع نظام تعليق ORAM قابل للتعديل إلكترونيًا يوفر أوضاعًا رياضية وراحة.

مقصورة داخلية فاخرة 

آريز ديفندر مقصورة

يتميز التصميم الداخلي بأرقى أنواع الجلود وألياف الكربون والخشب والالومنيوم، ويتضمن آريز أحدث المعلومات والترفيه مع نظام ملاحة مدمج وتوافق مع آبل كار بلاي اندرويد اوتو. يضيف آريز ايضاً لوحة عدادات مخصصة وعجلة قيادة جلدية جميلة مخية يدويًا لإكمالها بالكامل. لطلبات مفتوحة الآن ، ويمكن أن يكون آريز ديفندر V8 هارد توب لك مقابل 235000 يورو، أي ما يقرب من 250.000 دولار.

إقرأ ايضاً: منافذ شحن أينما جلست: 5 ميزات أعجبتنا في لاند روفر ديفيندر 2022

لاند روفر سيارات معدلة Defender ديفندر أخبار السيارات
loaing icon