RWB تجعل من سيارات بورشه وحوشاً في الأداء والمظهر

تتمتع السيارات التي تحمل إسم بورشه في غالبية الأوقات بقوة محرك استثنائية وبتصميم أكثير من رائع الأمر الذي جعل هذه السيارة الألمانية رقم صعباً في عالم المحركات، إلا أن هذه السيارات تعرضت لأنواع مختلفة من التعديلات من قبل شركة مبدعة في هذا المجال حملت إسم RWB، RAUH-Welt Begriff.

ما هو RWB؟

بورشه ار دبليو بي

RAUH-Welt Begriff، المعروف باسم RWB في "مجتمع" Porsche وفي عالم تعديل السيارات، هو متجر متخصص في صنع بعض أروع سيارات Porsche 911s.

يجمع RWB، الذي أسسه أكيرا ناكاي في اليابان، بين عناصر الضبط اليابانية والأوروبية لتحويل 911 إلى وحوش تتمتع بأداء أكثر فظاعة إلى جانب تصميم خارجي وداخلي جذاب إلى أقصى الحدود. نظرًا لأن كل سيارة بورش من طراز RWB تم إنشاؤها بشكل فريد لعميل واحد، فإن السيارات مرغوبة أكثر بين عملاء معينين ما يعني أنها لا تتواجد في كثرة على الطرقات.

من هو أكيرا ناكاي؟

اكيرا ناكاي

أكيرا ناكاي هو معدّل سيارات ياباني، وهو مؤسس شركة ضبط بورش RAUH-Welt BEGRIFF المعروفة بـ RWB، والمتخصصة في تصميم وتركيب أطقم تتطابق مع الجسم العريض على طرازات بورش الكلاسيكية.

تشمل تعديلات أكيرا ناكاي المعتادة مصدًا أماميًا جديدًا، ومصدًا خلفيًا جديداً، ورفاريف جانبية معدلة، وأقواسًا للعجلات رياضية، وسبويلر. تقدم RWB خيارات إضافية مثل المصدات الجديدة ذات العرض الكبير، وتعديلات في نظام التعليق وإضافات جمالية أخرى.

RWB Diablo

بورشه ديابلو نيرو

سيارات بورشه RWB ليست بعيدة عن منطقتنا إذ يمتلك اللبناني رامي حضارة الذي يعيش في المملكة العربية السعودية سيارة بورشه 993 تيربو موديل العام 1993 وقد تم تعديلها من قبل شركة RWB على الشكل التالي:

ترقيات المحرك والأداء: محرك توربو مزدوج 3.6 لتر، إعادة رسم الخرائط ECU بواسطة Protomotive USA، قوة حصانية 420 حصانًا، نظام عادم جديد، تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4 ثوانٍ مع سرعة قصوى تصل إلى 310 كلم.

الناحية الخارجية: (مجموعة RAUHWelt BEGRIFF ذات الجسم العريض)، مجموعة ديابلو نيرو المخصصة من ناكاي RWB اليابان، المصد الأمامي RWB، المصد الخلفي RWB، زوج المصدات الأمامية العريضة RWB، زوج المصدات الخلفية العريضة RWB، جناح RWB.

الناحية الداخلية: داخلية حمراء معدلة بالكامل، مقاعد معدلة RWB، عجلة القيادة RWB.

نظام التعليق: حزمة التعليق RWB Aragosta (أمامي وخلفي)

إقرأ أيضاً: قصة هذه السيارة المعدلة ملهمة للغاية قبل أن تختفي فجأة من الحيا

بورشه Porsche سيارات معدلة
loaing icon