بالفيديو: Infiniti QX80 2021 هي رحلة من الراحة والفخامة في الوقت عينه

تقدم إنفينيتي QX80 تصميم في قمة الرقي والتطور، ما يظهر عبر خطوط الهيكل الخارجي، حيث حصلت على مصابيح أمامية مستوحاة من هوية إنفينيتي ومن عين الإنسان، مع مصابيح الضباب بتقنية LED، في حين يجذب الشبك الأمامي الأسود بالقوس المزدوج ثلاثي الأبعاد الإنتباه. وكل ذلك يمتزج بأعلى معايير الراحة المطلقة.

مقصورة فخمة ومريحة

أما داخل المقصورة، فسوف تجد داخلية واسعة ورحبة للغاية مع 7 مقاعد مريحة عبر 3 صفوف، تتميز بكونها هادئة للغاية عند السرعات العالية مع الحد الأدنى من ضوضاء الرياح أو الطريق ويأتي التنجيد من الجلد الفاخر بشكل الماس، ومقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة مدفأة قياسية وتشمل الترقيات المتوفرة مقاعد أمامية مهواة ومقاعد صف ثاني مدفأة.

تجربة انفينيتي كيو اكس 80

الكونسول الأمامي حصل على تغيير شامل حيث تحولت المنطقة الوسطية من مجموعة أزرار إلى شاشتين لمسيتين يمكن التحكم بكامل مميزات السيارة الفخمة منها. وكل ذلك مع دعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي وشحن لاسلكي. من ناحية أخرى، هنالك تزويدات حصرية على بلاك إيدشن مثل النظام الصوتي من بوز مؤلف من 17 سماعة يعطي صوت موسيقي رائع يحول رحلتك إلى حفلة أوركسترا حقيقية، بينما المقاعد الخلفية مجهزة بشاشة لكل مقعد للتمتع بمشاهدة الأفلام المفضلة وتتجنب مشاكل الأولاد خلال الطريق.

القوة الدافعة

تجربة انفينيتي كيو اكس 80

وتأتي السيارة بمحرك سعة 5.6 لترات من 8 أسطوانات متصل بعلبة سرعات من 7 سرعات. متصلة بنظام دفع رباعي يجعلها قادرة حتى على الأوف رود.

اقرأ أيضًا: لمسات الاناقة تزيد من فخامة انفينتي QX80 بالنسخة السوداء

انفينيتي تجارب القيادة Infiniti QX 80
loaing icon