انفنتي qx80 2021 اهم المعلومات والسعر في السعودية

تقدم انفنتي qx80 2021 مستوى مبهر منى الفخامة والرفاهية، فهي تعد الاس يو في الكاملة بمجموعة سيارات العلامة اليابانية الفاخرة، وبذلك فهي تعطيك كل ما تمتلكه انفنيتيتي من مميزات فخمة ورفاهية تامة في سيارة كبيرة مناسبة لحمل كافة افراد العائلة براحة تامة، واليوم سنعرفك على مواصفاتها واسعارها في السعودية.

اقرأ أيضاً: جينيسيس g70 2021 المواصفات والاسعار بالسعودية

انفنتي qx80 2021

تقدم انفنتي qx80 تصميم في قمة الرقي والتطور، ما يظهر عبر خطوط الهيكل الخارجي المثيرة، حيث حصلت على مصابيح أمامية مستوحاة من العين البشرية والمعبّر عن هوية إنفينيتي، مع مصابيح الضباب بتقنية LED، في حين يجذب الشبك الأمامي بالقوس المزدوج الأكثر طولاً وعرضاً الانتباه بفضل الكروم وأسلوب الموجات ثلاثية الأبعاد. انطلق بسلاسة أكبر حيث يلتقي التصميم المعاصر بأعلى معايير الراحة في رحلتك.

انفنتي qx80

ومن الجانب، بالطلاء الفضي الداكن أو الطلاء المعدني السائل والفاخر، يتألق تصميم العجلات الجديد في QX80 قياس 22 بوصة مثل بقية أجزاء السيارة، وفي الخلف، تأتي المصابيح الخلفية الجديدة وقضيب الكروم و المصد الخلفي، لتتميز البوابة الخلفية ذات التصميم المتجدد بخطوطها المدهشة وبأسلوب لا يمكن تجاهله من أي زاوية.

داخلية انفنتي qx80

أما داخل انفنتي qx80، فسوف تجد داخلية واسعة ورحبة للغاية مع 7 مقاعد مريحة عبر 3 صفوف، كما تتميز بكونها هادئة للغاية عند السرعات العالية مع الحد الأدنى من ضوضاء الرياح أو الطريق ويأتي التنجيد من الجلد ومقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة مدفأة قياسية وتشمل الترقيات المتوفرة مقاعد أمامية مهواة ومقاعد صف ثاني مدفأة.

انفنتي qx80

ومن حيث التقنيات، فقد تم تجهيز السيارة بنظام ترفيهي InTouch من إنفينيتي والذي يجمع بين شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات في الجزء العلوي من لوحة القيادة وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات تحتها، كما تعرض الشاشة العلوية أنظمة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام الملاحة بينما تقوم الشاشة السفلية بضبط إعدادات الصوت والتحكم في المناخ، وتحتوي السيارة على نظام صوتي مكون من 13 مكبر صوت بشكل قياسي.

امان انفنتي qx80

وتوفر لك انفنتي qx80 قدر عاليلا من الامان عبر انظمتها المتقدمة التي تشمل ما يلي:

  • مرآة الرؤية الخلفية مع شاشة كاميرا مدمجة 
  • نظام كاميرا الرؤية المحيطية لركن السيارة 
  • مراقبة النقطة العمياء 
  • تنبيه حركة المرور الخلفية 
  • تحذير مغادرة المسار 
  • تحذير الاصطدام الأمامي مع كشف المشاة 
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ 
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي 
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع 
  • تنبيه المقعد الخلفي

مواصفات انفنتي qx80

وتقدم لك انفنتي qx80 اداء مبهر عبر محرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 400 أو 428 حصان حسب الفئة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، ونظام دفع على جميع العجلات بشكل قياسي، وهذا المحرك يسمح للسيارات بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.3 ثانية، في حين تبلغ صرفية الوقود 12.1 لتر لكل 100 كم، وتبلغ سرعة السيارة القصوى 200 كم/س.

سعر انفنتي qx80

هذا ويبدأ سعر انفنتي qx80 من 310,350 ريال سعودي بعد ضريبة القيمة المضافة.

معلومات Infiniti مقال
loaing icon