5 اس يو في متعددة الاستخدامات تدوم طويلاً بتكاليف صيانة منخفضة

تهيمن سيارات الدفع الرباعي على السوق وأصبحت السيارة الأكثر شعبية للقيادة في جميع أنحاء العالم، ولسبب وجيه. فهي أكثر اتساعًا، حيث يتسع بعضها لثمانية ركاب، وعملية للعائلات، ولديها وضع قيادة مرتفع، مما يوفر رؤية رائعة للطريق.

بالإضافة إلى ذلك، فهي آمنة وممتعة للقيادة. وإذا كنت تبحث عن سيارة اس يو في متعددة الاستخدامات جديدة وكنت مستهلكًا حريصًا على الميزانية وترغب في إنفاق أقل مبلغ على مدار عمر السيارة، فمن المهم النظر إلى أكثر من مجرد سعرها.

هنالك عوامل أخرى يجب أخذها في الإعتبار مثل كفاءة الوقود والموثوقية وتكاليف الصيانة. لذلك سنقدم لك خمس سيارات متعددة الاستخدامات تدوم طويلاً بتكاليف صيانة منخفضة.

تويوتا راف 4 – سعرها يبدأ من 98555 ريال سعودي

تويوتا راف 4

تويوتا راف 4 هي المزيج المثالي من القدرة على تحمل التكاليف والموثوقية والعملية. وتتمتع سيارة الدفع الرباعي المدمجة بميزات أمان مثل أنظمة تحذير الاصطدام والفرامل الطارئة وتحذيرات مغادرة المسار ومساعدة التوجيه، ومع الصيانة المناسبة، يمكن أن تدوم 400 ألف كلم.

وسعر الصيانة على مدار 10 سنوات حوالي 5,531 دولارًا وفقًا لموقع CarEdge.

تويوتا لاند كروزر - سعرها يبدأ من 252540 ريال سعودي

تويوتا لاند كروزر

تتميز تويوتا لاند كروزر، المعروفة بمتانتها وصلابتها، ببنيتها القوية وقدراتها على الطرق الوعرة. وتم تصميم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات للتعامل مع أي تضاريس، مما يجعلها مثالية للمغامرة على الطرق الوعرة والقيادة اليومية في المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، فهي متينة، مع فرصة للاستمرار لمسافة 400 الف كم. وسعر الصيانة على مدار 10 سنوات: 6,782 دولارًا وفقًا لموقع CarEdge.

هوندا  HR-V- سعرها يبدأ من 94185 ريال سعودي

هوندا  HR-V

بسعرها المناسب للميزانية وسمعتها كموثوقة، تعد هوندا HR-V خيارًا جذابًا لسيارات الدفع الرباعي يمكن أن تدوم حتى 300 الف كم مع الصيانة الدورية. وسعر الصيانة على مدار 10 سنوات: 6,983 دولارًا وفقًا لموقع CarEdge.

لكزس  NX- سعرها يبدأ من 211807 ريال سعودي

لكزس  NX

تتمتع سيارة NX بمستوى الأناقة والجودة الذي تتوقعه من لكزس. وهي توفر رحلة مريحة وسلسة مع العديد من المزايا، مثل Android Auto اللاسلكي وApple CarPlay  وشاشة تعمل باللمس مقاس 9.8 بوصة والعديد من ميزات مساعدة السائق.

فإذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة ومتينة، فإن لكزس NX يمكنها أن تقطع مسافة تصل إلى 480 الف كم مع الخدمة المنتظمة. سعر الصيانة على مدار 10 سنوات: 7136 دولارًا وفقًا لموقع CarEdge.

مازدا  CX-30- سعرها يبدأ من 97750 ريال سعودي

مازدا  CX-30

تتميز مازدا CX-30 بتصميم رياضي ومتطور مع الكثير من الميزات القياسية، مثل مثبت السرعة التكيفي وتنبيه السائق ودعم الفرامل الذكي والمزيد. وتتمتع سيارة الدفع الرباعي الشهيرة بمناورة جيدة وموثوقة، ومنحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة سيارة CX-30 لعام 2024 تصنيف أمان من الدرجة الأولى بخمس نجوم.

سعر الصيانة على مدار 10 سنوات: 7,249 دولارًا وفقًا لموقع CarEdge.

اقرأ أيضًا: أرخص 5 كروس اوفر ياباني 2024 متوفر في السعودية حاليا

أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon