شرطة ايطاليا تتخطى 233 كلم بالساعة في سيارة لمبورجيني لتنقذ مريض

شاركت الشرطة الإيطالية خبراً يفيد أن إحدى سيارات أسطولها ساعدت في إجراء عملية زرع أعضاء ناجحة. فقد نجحت سيارة لامبورجيني هوراكان في قطع المسافة بين روما وبادوا البالغة 483 كلم في غضون ساعتين فقط.

اقرأ أيضًا: لامبورجيني هوراكان STO تنقل تجربة السباقات إلى القيادة اليومية

 

إنقاذ الأرواح

بمتوسط سرعة 233 كم/ساعة، غادرت هوراكان روما وتحمل على متنها كلية موضوعة في ثلاجة، ووصلت في الوقت المناسب إلى مستشفى جامعة جيميلي، حيث تم تسليم الكلية إلى الطاقم الطبي. وقالت الشرطة أنك لست بحاجة إلى قوى خارقة لإنقاذ الأرواح عندما يكون لديك التضامن والتكنولوجيا والكفاءة إلى جانبك. وأنه بعد وقت قصير من تسليم الكلية، تم زرعها بنجاح.

مجهزة لمثل هذه المهام

هوراكان

تم تجهيز هوراكان هذه بشكل خاص لمثل هذه المهام، بالإضافة إلى كونها مجهزة بشكل صحيح لعمل الشرطة القياسي. ونظراً للخزانة المبردة، يمكن أن تتضاعف بنجاح عمليات نقل الأعضاء أو اللقاحات أو البلازما، عندما لا يكون النقل مؤهلاً للطريق الجوي. ورداً على مستخدم سأل عن سبب عدم إستخدام طائرة هليكوبتر لأنها كانت ستكون الطريقة الأسرع والأكثر ملاءمة على الأرجح لنقل الكلية، قال المركز الوطني للزرع في تغريدة إنه في حالات الزرع المتقاطع يتم نقل جميع الأعضاء براً بواسطة هذا النوع من المركبات، لأنها غير مؤهلة للنقل الجوي.

لامبورجيني Lamborghini سيارات رياضية هوراكان Huracan
loaing icon