4 سيارات سترافقك إلى التقاعد وما بعده موجودة في السعودية

مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة هذه الأيام، فإن إطالة عمر سيارتك إلى أقصى حد أمر منطقي من الناحية المالية، خاصة مع دخولك سن التقاعد. فدفع أقساط سيارة جديدة بالإضافة إلى نفقات أخرى عندما تكون أموال محدودة يمكن أن يزيد من التوتر. ولكن السيارة المستعملة التي يتم صيانتها جيدًا يمكن أن تقلل من فواتيرك الشهرية. في حين أن متوسط ​​احتمالات بقاء السيارة لمسافة 400 ألف كم تبلغ 11.8% فقط، هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تدوم حتى أكثر بناءً على دراسة استمرت 10 سنوات ونظرت في 260 مليون سيارة تم بيعها بين عامي 2012 و2022 لتحديد الماركة والموديلات التي تدوم لفترة أطول. فإذا كنت تبحث عن سيارة متينة تدوم طويلاً، فإليك أربعة خيارات قوية لتأخذك خلال التقاعد بأي ميزانية.

تويوتا لاند كروزر

تويوتا لاند كروزر

تتميز سيارة تويوتا لاند كروزر بالصلابة والموثوقية، وهي مثالية للمغامرات التي لا تُنسى والتي يمكن أن تستمر حتى التقاعد. وتم إنشاء السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات للذهاب إلى أي مكان ويمكنها بسهولة التعامل مع حركة المرور المزدحمة أو مغامرة الطرق الوعرة بشكل مريح. بالإضافة إلى ذلك، فهي متينة، مع فرصة 47.9٪ للاستمرار حتى 400 ألف كم.

هوندا بايلوت

هوندا بايلوت

هوندا بايلوت هي سيارة موثوقة وآمنة وعملية للاستخدام اليومي. وتتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف بمقصورة داخلية فسيحة ومحرك قوي يسهل التعامل معه. وفرصة بايلوت للوصول إلى 400 ألف كم هي 42.7٪.

هوندا أكورد

هوندا أكورد

تشتهر هوندا أكورد بموثوقيتها وجودتها الممتازة بشكل عام، وتحظى سيارة السيدان متوسطة الحجم الشهيرة بجاذبية واسعة النطاق لسعرها المعقول وطول عمرها. تبلغ احتمالية بقاء سيارة هوندا أكورد لمسافة 400 ألف كم هي 27.1%.

تويوتا كامري

تويوتا كامري

تعد سيارة السيدان متوسطة الحجم مزيجًا جذابًا من الموثوقية وبأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك، حكمت كامري كبطلة طول العمر لسنوات وهي معروفة بعدم احتياجها إلى إصلاحات صيانة كبيرة في كثير من الأحيان. تبلغ احتمالية بقاء سيارة كامري لمسافة 400 ألف كم 20.4%.

اقرأ أيضًا: 5 اس يو في متعددة الاستخدامات تدوم طويلاً بتكاليف صيانة منخفضة

سيارات مستعملة أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon