ليبرون جيمس سيتباهى بـ94 مليون دولار هذا العام وسياراته تخبرنا عن ثرائه الكبير

ليبرون جيمس هو أحد أكثر الأسماء شهرة في الدوري الاميركي للمحترفين اليوم. اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا الذي انهى مطاردة لوس أنجلوس ليكرز لأول بطولة الدوري الاميركي للمحترفين منذ عام 2010، ونال اللقب الموسم الماضي بعد انتصارهم على فريق ميامي هيت.

اقرأ ايضاً: همر الكهربائي 2024 يقدم تقنيات مذهلة بينها شاشة ضخمة و17 كاميرا

يعد أسطورة كرة السلّة اللاعب الأعلى اجراً للسنة السابعة على التوالي، ومن المتوقع أن يبلغ دخله من الكرة ونشاطات أخرى في عام 2021 رقم 94.4 مليون دولار بحسب بيانات " Safe Betting Sites". 

من المتوقع أيضًا أن يصل ليبرون إلى مليار دولار من الأرباح المهنية، يقدر أن 700 مليون دولار منها أتت من أنشطة خارج الملعب. كيف لا وهو الذي يفتخر بأسطول رائع من السيارات يتضمن سيارات خارقة معدلة وغريبة. إليكم نظرة خاطفة على أسطول ليبرون من السيارات الخارقة والفخمة.

1957 شيفروليه امبالا

لبرون امبالا

أشار ليبرون عدة مرات إلى أن السيارة الأكثر قيمة في مجموعته هي شيفروليه إمبالا 1957. يمكننا أن نحترم أن الرجل لديه عشق للسيارات الكلاسيكية. حصلت السيارة المكشوفة على طلاء أرجواني لامع مع لمسات بيضاء، مع عجلات أكبر بلمسة أرجوانية ايضاً.

لامبورجيني افنتادور رودستر

لبرون افنتادور

تتميز لامبورجيني أفنتادور رودستر بطلاء مميز جداً ، أرادت نايكي أن تفعل شيئًا مميزًا لأحد أكبر ممثليها من خلال تكليف لولافي، وهي شركة تأجير سيارات غريبة، لجعل افنتادور تتطابق مع حذاء كينغز برايد الخاص بلاعب كرة السلة. يعلم الجميع أن هذه السيارة الخارقة هي سيارة ليبرون، وهذا هو بيت القصيد. تبلغ قيمتها 670،000 دولار، مما يجعلها واحدة من أغلى سيارات جيمس.

مرسيدس مايباخ s650

لبرون مايباخ

هذه السيدان فائقة الفخامة لا تزال مثيرة للإعجاب. السعر الأساسي لواحدة من سيارات مرسيدس مايباخ s650 هو 240،500 دولار، ولكن يبدو أن سيارة  جيمس لديها بعض الزوائد المصممة خصيصًا له ، لذلك يجب أن تكون التكلفة الفعلية أعلى من ذلك بكثير.

بنتلي كونتيننتال جي تي 

بنتلي ليبرون جيمس

يقال إن سيارة جيمس كونتيننتال جي تي البيضاء بالكامل قد تم الإشارة اليها كواحدة من سيارته المفضلة في المجموعة. يصل سعر الطراز 2018 الى 218،400 دولار.

جي ام سي همر اي في 

لبرون هامر

وكانت الاضافة الاخيرة لمجموعته، سيارة جي ام سي همر الكهربائية محدودة الإنتاج، التي فاجأنا وهو يقودها لأول مرة بالاضافة الى فيديو يعبر فيه عن مدى إعجابه بها بعد قيادتها لأول مرة، يصل ثمنها الى 110،000 دولار.

loaing icon