لعشاق المغامرات.. ترتيب الدول التي توفر أفضل المغامرات في العالم

هل أنت من الأشخاص الذين لا يستهويهم الاسترخاء في المنتجعات السياحية وزيارة المواقع الأثرية؟ هل تبحث عن الأنشطة التي يبحث عنها عشاق المغامرة لجعل إجازتهم مليئة بالنشاط والحيوية؟

اقرأ ايضا: يوم واحد في Trident Adventures سيجعلك تعيش كعسكري متقاعد
 

قامت مجلة US News & World Report باستطلاع على أكثر من 21000 شخص من جميع أنحاء العالم لتصنيف أفضل الدول في العالم، بناءً على سلسلة من المعايير المحددة.

حيث ارتكز التصنيف الذي اعتمد على 80 دولة المعايير التالية، من ناحية كونها  ممتعة، تتمتع بمناخ لطيف، ذات مناظر طبيعية، وحتى ما إذا كانت "مثيرة" أم لا.

سنعرض عليكم أبرز الدول للباحثين عن المغامرة والتي توصلت لها المجلة في استطلاعها.

 

تحتل كندا المرتبة الأولى في التصنيف، ومن السهل معرفة السبب، فمن التزلج في ويسلر إلى التجديف على بحيرة الزمرد، تعتبر كندا مثالية إن كنت تبحث عن المغامرة الطبيعية.

 

بيرو هي جنة بحد ذاتها، إذا لم يكن استكشاف حضارات الإنكا القديمة كافياً بالنسبة لك، فيمكنك وضع الأسلاك حول خصرك ومشاهدة المناظر الخلابة  في Máncora  خلال مغامرة Zipline رائعة أو ركوب  الموج في Cabo Blanco.

 

احتفظت سنغافورة بموقعها في الترتيب هذا العام. أروع ما يمكنك القيام به هو استخدام Singapore Flyer(الصورة أسفل) لرؤية المدينة على ارتفاع 165 مترًا فوق سطح الأرض.

 

إن كنت من محبي الدراجات الهوائية، ما عليك سوى الذهاب إلى هولندا، حيث تعتبر الدراجة وسيلة النقل الأكثر شيوعًا لديهم. حيث ستتمكن من رؤية المدن الشاعرية والقرى كلها وانت تقود الدراجة.

 

مشهد الجمال النابض بالحياة في أيرلندا والتراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية الدرامية تخلق الظروف المثالية إن كنت تعشق المغامرة. يمكنك المشاركة والتي تعتبر الأكثر جرأة  في "تحدي المستنقعات"  وكل ما عليك احضار ملابس للسباحة.

 

من جولة ليلية في متحف اللوفر أو التجديف في جبال الألب في بروفانس، ستقدم لك فرنسا المغامرات من جميع الأنواع. الجدير بالذكر أن فرنسا استمرت في احتلال مرتبة عالية من حيث التراث والتأثير الثقافي.

 

تستمر الفيليبين في استقطاب الملايين من السياح كل عام نظراً لسحر المناظر الطبيعية فيها، وإن كنت من محبي الطبيعة والسباحة عليك التوجه فوراً إلى الفيليبين والجلوس تحت أشعة الأرخبيل والسباحة مع الأسماك الاستوائية.

 

جزيرة الدومينيكان تحوي شعاب مرجانية مذهلة للاستكشاف وكذلك بقايا التراث الاستعماري الإسباني، والتي تتجلى في العمارة والموسيقى.

 

إن كنت تفضل الطقس الدافئ، فعليك بالبرتغال التي تم تصنيفها على أنها أفضل مناخ في العالم، مما يزيد من فرص القيام بالمغامرات المشوقة.

 

من جبال الأنديز إلى الساحل، تعتبر الأرجنتين جنة طبيعية للمغامرين. يعد ركوب الدراجات الجبلية في Bariloche والطيران المظلي La Cumbre من الأماكن الرائعة للبدء، ما عليك سوى حجز أقرب رحلة والتمتع بالمغامرة المنتظرة.

 

سياحة سفر نصائح لايف ستايل
loaing icon