يوم واحد في Trident Adventures سيجعلك تعيش كعسكري متقاعد

هل فكرت في خوض تجربة برية جوية بحرية في حزمة واحدة؟! إذا لم تجرب ذلك من قبل فلا تفوّت فرصة Trident Adventures المملوكة من قبل اثنين من متقاعدي البحرية "ستيفن كابلان وجيمس بيك"، بالتعاون مع Four Seasons Oahu لإتاحة تجربة VIP لن تجدها في أى مكان آخر.

اقرأ ايضا: افضل 17 كوفي في الرياض بارك

 

في البداية يُمكنك أن تبدأ يومك مبكراً في Ko Olina Marina وهي المارينا المملوكة التي يملكها الفندق، وستشعر على الفور أنك جزء من عملية عسكرية، فبعد الترحيب الحماسي من قبل كابلان، ستبدأ في سماع واستخدام مصطلحات عسكرية مثل "helocast" (القفز من طائرة هليكوبتر) و "master cast" (الشخص الذي يساعدك على القفز من طائرة هليكوبتر).

 

بعد أن تتناول فنجان قهوتك في الصباح الباكر في السابعة صباحاً، عليك أنت تكون مستعداً للقفز من الهليكوبتر

فأول سؤال سيُطرح عليك هو "هل أنت مستعد للقفز من طائرة هليكوبتر؟" نعم هذه حقيقة، ولكن لن يتم ذلك إلا بعد أن تخضع لبعض التمارين التدريبية على الأرض، وبعد ذلك سيأخذك الطيار لتنطلق في رحلة على الطراز العسكري البري عبر سلسلة جبال تشبه سلسة أفلام الحديقة الجوراسية "Jurassic Park".

وعلى الرغم من أن الشركة توفر عدداً لا يحصى من التجارب المائية الرائعة مثل جولات الغوص التمهيدية وبرامج PADI Bubble Maker للأطفال، إلا أنها صممت أيضاً برنامج Navy SEAL ليوم واحد يدفعك إلى أبعد ما كنت تتخيل، وربما ستشعر في منتصف  الطريق بخوف من علو الهليكوبتر أكثر مما توقعت، ولكن لا تخف فهناك نظام أمان غير مرئي متمثل في خبراء الإنقاذ والطيارين والغواصين وغيرهم"، كل ذلك حولك لحمايتك.. خذ نفساً عميقاً واقفز.

 

بعد ذلك ستدخل في مغامرة بحرية!

وبمجرد أن تصبح على متن القارب، ستستعد مرة أخرى للدخول في مغامرة أخرى ولكن هذه المرة ستكون بحرية، فعليك أن تستعد للغطس مع أفضل الغواصين في العالم، وتُفضل الشركة أن يكون الغوص في الساحل الغربي لـWaianae، فهذا الجزء تحديداً يتميز بأنه من أفضل أماكن الغوص في أوهايو والتي لا تعتمد على المواسم، وتزخر بحياة بحرية رائعة مليئة بسلاحف البحر والنجوم البحرية والأسماك.

 

وبعد يوم زاخر ومليء بالمغامرة، يجب أن تختتم يومك بتجربة المطاعم هناك

فمثلاً ستجد هناك مطعم La Hiki والذي يقدم قطعاً نادرة من الأسماك التي تذوب في الفم، ويستضيف نفس المطعم وجبة غداء في عطلة نهاية الأسبوع والتي أعتبرها ملحمة مأكولات بحرية، وفي النهاية أرح جسدك في سبا Naupaka المثالية بعد يوم حافل.

 

سياحة سفر فنادق لايف ستايل
loaing icon