مونت بلان تستخدم اطارات بيريللي على حقائب سفرها

تقوم أغلب شركات السيارات الكبرى باستخدام المنتجات والأكسسوارات لرفع سقف أرباحها، وهو ما يتضمن عادة التعاون مع شركات أخرى من خارج الصناعة. لذلك قررت شركة بيريللي الإيطالية أن تتعاون مع مونت بلان الألمانية للمستلزمات الفاخرة.

اقرأ أيضاً: استون مارتن تقدم افكارا رائعة لهدايا موسم الاعياد

إطارات سباقات على عجلات حقائب سفر

المميز هنا هو أن ما نتج عن هذه الشراكة هو إستخدام إطارات سباقات بريللي الحقيقية على عجلات حقائب سفر مونت بلان الفاخرة من أجل جعل سحبها على أراضي المطارات أسهل وأسرع بشكل كبير.

مونت بلانك

تحمل سلسلة الحقائب المزودة بهذه الميزة الخاصة إسم Montblanc x Pirelli، وهي موجهة في الأساس للأثرياء من المسافرين على الطائرات الخاصة بشكل أساسي.

وتأتي إطارات حقائب السفر الجديدة مستوحاة من نقشة إطارات P Zero الشهيرة للغاية في عالم السيارات الرياضية، حيث تتوفر تلك الحقائب للبيع عبر الإنترنت بأسعار تبدأ من 1,280 دولار. وقد صممت بهدف التركيز على السرعة وتسهيل الإستخدام مع عجلات قابلة للإلتفاف بزاوية 360 درجة في مختلف الإتجاهات، حيث تمت مراعاة أرضيات المطارات أيضاً لجعل العجلات صامتة بشكل تام.

مون بلان

وتأتي تلك الحقائب مع هيكل خفيف وقوي من البولي كاربونيت وشريط أحمر خارجي يحمل إسم مونت بلان، مع توفير طبقة حماية للحقيبة بالكامل ضد المياه والصدمات لأجل تقليل إحتمالات تضررها بواسطة أحد العاملين في المطارات. ومع تصميمها صغيرة بما يكفي لتتناسب مع رف التخزين العلوي في الطائرات، لذلك يمكنك اصطحابها معك على متن الطائرات المختلفة.

موضة لايف ستايل اطارات مون بلان mont blanc بيريللي Pirelli
loaing icon