استون مارتن تقدم افكارا رائعة لهدايا موسم الاعياد

مع اقتراب موسم الأعياد، تشارك أستون مارتن عملاءها مجموعة من أفكار الهدايا المميزة التي تلبي أذواق الجميع، بدءاً من الإصدار المحدود للدراجة النارية AMB 001 ونظام محاكاة السباقات المنزلي AMR-C01، والشالات أو القمصان المصنوعة من الكشمير، ووصولاً إلى دبابيس الشارات وحلقات المفاتيح من مجموعة "نو تايم تو داي".

اقرأ أيضًا: إشتري منزل في برج 130 ويليام وإحصل سيارة أستون مارتن دي بي إكس

نسخة مصغرة من السيارة

تعاونت أستون مارتن وشركة The Little Car Company التي تعمل بمحرك كهربائي. وهي نسخة مصغرة من السيارة الأكثر شهرة للعلامة التجارية. ويتوفر نسختان منها، هماDB5 Junior  وDB5 Vantage Junior . وسيجري بناء 1059 سيارة منهما، وهو نفس العدد كما كان في DB5 الأصلي.

 

AMB 001 المخصصة للحلبات

استون مارتن

تقتصر AMB 001 المخصصة للحلبات فقط على 100 نموذج، وتمثل اتحاد تصميم Aston Martin الشهير وهندسة Brough المتفوقة، لإبتكار قطعة تجمع فن السيارات والدراجات النارية.

جهاز محاكاة السباقات AMR-C01

استون مارتن

إنه أفضل جهاز محاكاة منزلي فاخر للسائقين الذين يرغبون في المنافسة في العالم الإفتراضي، والأول من نوعه الذي تقدمه العلامة التجارية البريطانية. ويقتصر على 150 نموذجاً.

نسخة متماثلة لسيارة أجنت 007

استون مارتن

تجسد هذه النسخة المتماثلة والمذهلة من الـLego، الأناقة والتطور الخالد للسيارة الرياضية البريطانية الأسطورية لعام 1965 أجنت 007. فيمكنك فتح الأبواب واكتشاف تفاصيل داخلية قابلة للسحب وكمبيوتر تتبع وحجرة باب بهاتف. كذلك يمكنك قلب لوحات الترخيص الدوارة رأساً على عقب ، ورفع النافذة الخلفية المقاومة للرصاص وبتمديد شقوق الإطارات على العجلات. وبسحب عصا التروس للخلف تكشف عن المدافع الرشاشة في الرفارف الأمامية.

قمصان عالية الجودة

استون مارتن

قمصان عالية الجودة ذات ملمس ناعم فاخر، مطبوعة بتصميم من "نو تايم تو داي"، وتتميز بشعارات طراز أستون مارتن 007. وهي مصنوعة 100٪ من القطن المغزول الحلقي الذي يمنحها ملمساً ناعماً للغاية وملاءمة مريحة.

شارات وسلاسل مفاتيح

استون مارتن

مجموعة من شارات الدبوس عالية الجودة التي تضم جميع السيارات الأربع التي يتم عرضها في "نو تايم تو داي". وهي مزودة بلمسة نهائية لامعة مع صندوق هدايا جميل مما يجعلها قطعة رائعة لهواة الجمع. كذلك يمكن إختيار سلاسل المفاتيح المتوفرة في DB5 و V8 و DBS وValhalla ، وهي مصنوعة من سبائك الزنك المصبوب مع لمسة نهائية فضية أو ذهبية.

حقيبة كمبيوتر

استون مارتن

حقيبة كمبيوتر محمول خفيفة وعصرية للرجال مصممة للعمل والسفر. مصنوعة من النايلون الإيطالي خفيف الوزن ومقاوم للماء، وتتميز الحقيبة بطيات قابلة للتمدد.

حزمة الحيوانات الأليفة

استون مارتن

تتضمن حزمة الحيوانات الأليفة قسماً لمنح الحيوانات مساحة خاصة بها في صندوق السيارة، مما يمنعها من التجوال بفضول حول المقصورة. ويوجد واقي من الصدمات للحفاظ على الطلاء الأصلي من خربشة الكلاب.

قمصان Heritage

توفرت هذة المجموعة Aston Martin Heritage Collection اعتباراً من نوفمبر 2020، وهي تعتبر الأحدث.

استون مارتن موضة Aston Martin لايف ستايل
loaing icon