مظلات انيقة من علامة سيارتك المفضلة

على الأغلب لن تشعر بالحماس للخروج من المنزل عندما تبدأ الأمطار بالهطول نظراً لرغبتك بعدم التعرض للبلل. ولكن يمكنك حماية ثيابك ومزاجك من الأمطار بسهولة عبر إمتلاك مظلة أنيقة، لا تحميك فقط من المطر، بل تضيف المزيد من الرونق والأناقة لمظهرك، وخاصة إذا كانت تلك المظلة من علامة سيارتك المفضلة. ولذلك سنعرفك اليوم على بعض المظلات المقدمة من علامات السيارات الأشهر في العالم.

اقرأ أيضاً: هدايا لاند روفر لعيد الميلاد

مظلة بي ام دبليو موتور سبورت

بي ام دبليو

صممت هذه المظلة لتناسب الجنسين مع تصميم جرئ ومقبض ناعم، إضافة إلى قفل معدني مطلي بلون ألياف الكربون، وهو ما سيروق لك بكل تأكيد في حالة كنت من عشاق سيارات بي ام دبليو الرياضية.

مظلة بنتلي ذات المقبض

مظلة
ولكن إن كنت ترغب بالحصول على لمسة من فخامة بنتلي صانعة السيارات فائقة الرفاهية، فسوف تختار هذه المظلة ذات اللون البني والتصميم الكلاسيكي الذي يناسب شخصية سياراتها الراقية للغاية، حيث راعت بنتلي أن تغطي سطح أقشمة هذه المظلة بمواد طاردة للمياه والبقع المختلفة.

مظلة لكزس

مظلة
أما إن كنت ترغب في مظلة فاخرة ولكن عملية بالوقت ذاته، فسوف تختار هذه المظلة الفخمة من لكزس ذات قياس 60 بوصة التي تكفي شخصين بسهولة تامة. فهي تمتاز بحجم عملاق ولكن بوزن خفيف وتصميم متين للغاية أيضاً نظراً لإستخدام الصانعة اليابانية الفاخرة هيكل داخلي من الألياف الزجاجة القادرة على الصمود في الرياح القوية بسهولة، مع إمكانية غلقها بسهولة تامة بلمسة واحدة.

مظلة لامبورجيني اوتوموبيلي سكواردا

مظلة
ولكن يمكنك أيضاً التمتع بحمل مظلة تحمل علامة وألوان لامبورجيني الجريئة بفخر تام. وتتمتع هذه المظلة بزر إطلاق سريع لفتحها وغلقها بسهولة، إضافة إلى إستخدام طبقة واحدة من النايلون المتين على سطحها كي تتحمل العمل لأعوام طويلة مقبلة.

مظلة فيراري سكوديريا

مظلة
إتجهت فيراري مع مظلتها إلى تصميم أنيق وراقي بشكل واضح، حيث إستخدمت صانعة السيارات الرياضية الإيطالية الشهيرة ألوانها الأيقونية التي تشمل الأحمر الذي يكتمل مع الظلال السوداء والتطعميات ذات لون يوحي بأنها من ألياف الكربون. ومع تمتع المظلة بحجم كبير كي يكفي شخصين بسهولة، فهي تأتي أيضًا بمقبض مطاطي يسهل الإمساك به ولا ينزلق من راحة اليد.

موضة لايف ستايل موضة رجالية موضة سيارات
loaing icon