Eskimi DSP Pixel

هدايا لاند روفر لعيد الميلاد

إذا كنت من معجبي لاند روڤر، يمكنك البدء بالتحضير لعيد الميلاد لأن الشركة وفرت لك مجموعة جديدة ومتنوعة من الهدايا تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار. وسنعرفك على أبرز هذه الهدايا.

اقرأ أيضًا: بورشه ديزاين تعطينا لمحة عن ارتباط السيارات الفاخرة بالموضة

 

تلائم كل عشاق لاند روڤر

من المتوقع أن تبلغ مشتريات التسوق لموسم الأعياد هذا العام مستويات قياسية، ولاند روڤر مستعدة لذلك من خلال مجموعة هداياها التي تلائم كل عشاق علامة السيارات الأسطورية ومحبي الأنشطة الخارجية، والتي تتوفر لدى كافة وكلاء لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مجموعة ساعات

هدايا الميلاد

تتضمن مجموعة ساعات لاند روڤر ساعة تراث لاند روڤر بالمظهر الجديد مع كرونوغراف وحزام جلدي بني، وساعة لاند روڤر الكلاسيكية مع الإبزيم الدوار والحزام الجلدي القماشي، وساعة لاند روڤر الشمسية المزودة بالطاقة الشمسية وكرونوغراف وحزام كاوتشوك. ولكن هل ترغبون بإضافة بعض الفخامة؟ إذاً الخيار الأفضل هو ساعة رينج روڤر ذات التصميم المبسط، المستوحى من أكثر السيارات المتقنة في عائلة لاند روڤر. وتتميز هذه الساعة بحاوية نحيلة وعقارب ومؤشرات باللون الأسود اللامع، مع قرص أسود بتصميم "أشعة الشمس".

حقيبة ونظارات وسترة

هدايا الميلاد

كذلك يمكنك إختيار حقيبة رينج روڤر الجلدية التي تحتوي على شعار رينج روڤر المطرّز الباهت، كما إنها مصنوعة من الجلد الأسود عالي الجودة، مع إضافات باللون الرمادي النحاسي. أما نظارة Above and Beyond الشمسية، فهي شديدة الكفاءة وجميلة التصميم وتأتي بالتشطيبات غير اللامعة وبعدسات رمادية أو برتفالية، مع حماية 100% من الأشعة فوق البنفسجية. وفي حالة كنت ترغب سترة لاند روڤر بشعار موستو مثالية للحفاظ على الدفء في الأنشطة الخارجية، فهذه السترة باللون الرمادي النحاسي مزودة بقلنسوة ذات بطانة بلون متباين، كما إنها مصنوعة من القطن 100%.

العديد من الإكسسوارات أيضاً

كما تضم مجموعة Above and Beyond العديد من الإكسسوارات أيضاً، حيث تتضمن هذه المجموعة كذلك حقيبة ظهر وقبعة شمسية وسكين متعددة الاستخدامات، متوفرة بحجمين مختلفين.ويمكنكم أن تحتفلوا بروح المغامرة على جدرانكم مع الإصدار الخاص من لوحة لاند روڤر ديفندر الجديدة المطبوعة بقياس 700×500 مم، على ورق حريري بسماكة 200 غ/م2، وتعد مثالية للتعبير عن محبتكم لروعة لاند روڤر.

هدايا الأطفال

وفي عيد الميلاد، الألعاب تصبح مناسبة للجميع، لذلك من الخيارات المثالية لهدية عيد الميلاد لعبة سيارة ديفندر بجهاز تحكم القادرة على التحوّل والتحرك بكبسة زر. كما إن الأطفال والجامعين سيحبون الدب المحشو هيو، بقبعته الشمسية المسطحة وشعار HUE 166 تكريماً لأول سيارة لاند روڤر سابقة للإنتاج. وسيارة رينج روڤر المخصصة للركوب مثالية لمغامرات الأطفال الصغار المميزة، وتحتوي على أضواء LED حقيقية. كما يتوفر ذات القدر من المتعة على ثلاث عجلات مع دراجة لاند روڤر الثلاثية، الخيار المثالي للأطفال محبي الاستكشاف. ويمكنكم استكشاف تصميم السيارة الأسطورية عن قرب مع لاند روڤر ديفندر 90 من ليغو تيكنيك. هذا النموذج بطول 42 سم مؤلف من أكثر من 2,500 قطعة، ما يجعله تحدّياً لائقاً بعيد الميلاد.

loaing icon