لماذا تعتبر ساعة تاغ هوير فورمولا 1 من أشهر الساعات على الإطلاق؟

بعد نحو ستة وثلاثين عامًا، لا تزال ساعات TAG Heuer Formula 1 واحدة من أفضل الساعات الرياضية على الاطلاق لاسيما بفضل تصميمها وألوانها المتعددة، كما أنه لست مضطرًا إلى الانخراط في عالم السيارات السريعة والسباقات للحصول على واحدة على معصمك.

أجمل الساعات على الاطلاق

ساعات تاغ هيور

لقد ظهرت هذه الساعات لأول مرة في العام 1986، وتحديداً في الوقت الذي كانت فيه صناعة الساعات تهدف إلى جذب واهتمام الرجال الذين يعشقون عالم المحركات. وفي حين أن الكثير من الرؤساء التنفيذيين للعلامات التجارية التقليدية للساعات في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي جعلوا الساعات بأسعار مرتفعة، إلا أن الرئيس التنفيذي لساعات تاغ هوير السيد جاك هوير فعل العكس، كما وأقدم على تثبيت روح سيارات الفورمولا 1 من خلال إضافة الألوان والبساطة على الساعات، لذلك مهدت هذه الأمور الطريق لعهد لا مثيل له من الساعات.

لماذا تعتبر ساعات TAG Heuer Formula 1 واحدة من أكثر الساعات شهرة على الإطلاق؟ منذ العام 1988 بدأت العلاقة الوطيدة بين TAG Heuer وعالم الفورمولا وان لاسيما مع السائق البرازيلي ايرتون سينا. هذا وتستمر علاقة الفورمولا وان مع هذه العلامة التجارية مع عدد من الساعات الرائعة والمميزة مثل Formula 1 Senna Special Edition وساعات  TAG Heuer x Red Bull Racing الفريدة من نوعها.

ساعات تنبض بالحياة

ساعات تاغ هيور

تتميز ساعة Formula 1 Senna Special Edition باللون الأحمر الجذاب في حين تأتي الساعات الخاصة بفريق Red Bull بألوان معاصرة جذابة مثل اللون الأزرق الداكن الخاص بالفريق، إضافة إلى الأحمر الداكن والأصفر مما أدى جعل الساعات تنبض بالحياة والحيوية مثل رياضة الفورمولا واحد.

واليوم تقدم هذه العلامة التجارية ساعات باللون الأحمر والأخضر والأصفر أكثر من رائعة مع محركات كوارتز سويسرية وراءها خلفية بنفس لون السوار. ولمزيد من التباين، يظهر اللون الأسود على المفاتيح التي تستخدمها الساعات والتي تتواجد على جانب الأيمن إضافة إلى الدائرة التي تحيط الزجاج.

هذا ويقول صانع الساعات البريطاني جورج بامفورد: "كانت إحدى ذكرياتي المبكرة هي ساعة TAG F1 ذات الميناء المضيء والإطار المذهل"، مضيفاً "لقد كانت إجابة قوية على ظاهرة ساعات Swatch في تلك الفترة وأنا أحب ما تم فعله لعالم الساعات"، لافتاً إلا أن رياضة الـ Formula One جذبت العقول والقلوب من خلال تضمين كرونوغراف الكوارتز مع منبه إلكتروني، مشدداً على أنه "يجب تقدير الساعات القديمة ويجب أن تكون جزءًا من أي مجموعة لعشاق الساعات".

اقرأ أيضاً: أفلام وبلايستيشن: ما الذي أعجبنا كثيرا في سيارة أفيلا الثورية؟

موضة ساعات
loaing icon