للرجل العصري... سراويل لا بد من اقتنائها لهذا العام

 يبدو أن السترات المنفوخة والأحذية الرياضية قد استمرت موضتها لهذا العام، لكن هذا لا يعني أن أي بنطال سيناسبها، فالسراويل أيضاً لها موضتها وطريقة ارتدائها بالطريقة المناسبة، كما أن ارتداء الجينز مع العديد من ملابس هذا العام سيجعلك تبدو وكأنك لم تعلم موضة الموسم، لأناقة مميزة وساحرة ما عليكَ سوى متابعة نصائحنا واختيار السراويل التي تناسب جسدك.

اقرأ ايضا: 10 قطع اساسية في خزانتك لعام 2020

 

السراويل القصيرة

هذه السراويل واحدة من أهم اتجاهات هذا العام شريطة لبسها بطريقة صحيحة، حيث يبدو  أنهاتعيد احياء موضة السبعينيات، قد تكون من القطن أو المخمل المنسوج أو القماش الملتوي، الا أن المخمل هو الأكثر حظاً لهذا العام، ارتديها مع كنزة صوف عريضة نوعاً ما، ذات قبة عالية، مع جاكيت كلاسيكي عريض، ولا تنس اختيار حذاء رياضي مميز لتكتمل أناقتك.

 

سراويل من القماش

 

مهما حاولت التغاضي عن هذه الموضة فلن تنجح، ستبقى تبرز في كل سنة مع موديلات وقصات جديدة، فضلاً عن ان هذه السراويل قد أصبحت موضة للرجال الذين يعتبرون أنفسهم سباقين في الموضة، فضلاً عن مشاهير العالم. الآن كل ما عليك فعله هو انتقاء هكذا سروال حذاء رياضي أو كلاسيكي معه، هذه الملابس تناسب العمل واللقاءات الخاصة والسهرات أيضاً، هل هناك ما هو أجمل!!

 

سراويل مريحة بأرجل عريضة

 

ألم تتعب من السراويل الضيقة والضيقة جداً؟ الست بحاجة إلى القليل من الراحة خصوصا في العمل وعند التسوق وعند رؤية أعز الأصدقاء؟ يبدو أن موضة هذا العام تتجه نحو الأناقة مع الراحة النفسية. عند اختيارك لهذه السراويل كن متأكداً أن تلبسها مع كنزات قطن أو صوف ضيقة لتضعها داخل السروال، فخصر هذه السراويل هي عالية لوضع القمصان داخلها، وبما أنك اخترت الاتجاه المريح فاستعن بحذاء رياضي مريح أيضاً، أعتقد انك ستعتاد عليه كثيراً.

 

سراويل الكتان (اللينين)

منذ وقت ليس ببعيد، كانت سراويل الكتان موضة مضحكة وما كنت لتجدها في خزانة الرجل العصري. لحسن الحظ قام المصممون بالكثير من العمل لإعادة احيائها وتعديل شكلها في السنوات الأخيرة. حيث تم استبدال أرجلها العريضة المدببة بأرجل ضيقة وقصيرة لتتماشى مع الموضة.

 الطريقة الأكثر جاذبية  لارتدائها مع أحذية رياضية وقميص عادي، لا تتكلف كثيراً عند ارتدائها، كن بسيطاً فقط.

 

سراويل  مع ربطات على الخصر

 

هذه الموضة كانت حصراً على الملابس الرياضية في السابق، أما اليوم فهي عادت لتكون أنيقة مع سراويل مميزة، أغلبها سيأتي من الصوف والقطن، انتبه جيداً في اختيار ما يلائمها، فقد يمكن ارتدائها كملابس رسمية مع أحذية كلاسيكة وسترات عصرية، او تستطيع جعلها ملابس كاجوال مع انتقاء كنزات قطنية فضفاضة.

 

سراويل مع عقدة في الرجل

 

هذه السراويل كانت حكراً في السابق للملابس الرياضية فقط، ولأن اتجاهات الموضة في السنوات الأخيرة تتجه نحو الكاجوال الأنيقة، تم اعتمادها حديثاً لتناسب جميع الأذواق العصرية، تستطيع الآن ارتدائها كملابس عملية وأيضاً رسمية، انتقي الحذاء بعناية ومن المفضل اختيار حذاء رياضي أنيق.

 

سراويل مع جيوب عريضة في الطرفين

يطلق عليها في السابق سراويل الجيش، لكن اختيارها يحتاج إلى الكثير من العناية، فإما ضيقة بأكملها أو عريضة بأكملها، إياكَ والخلط بينهما، شخصياً أجد ان اللون الزيتي هو الأروع على هذه السراويل مع  (السويت شرت) الفضفاضة والتي تحتوي قبعات مميزة.

مهما كان خيارك في ارتداء اي نوع من الكنزات أو القصمان وحتى السترات، لكن الأحذية التي تليق بها هي فقط الأحذية الرياضية، إياكَ والتفكير في أحذية أخرى.

 

موضة ملابس لايف ستايل ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon