10 قطع اساسية في خزانتك لعام 2020

عام جديد وملابس جديدة في خزانتك.. دعك من كتابة الخطط التي لن تقوم بأي منها، وركز على كيف سترتدي ملابسك بطريقة أفضل هذا العام.. ونحن هنا كي نساعدك في ذلك.. وإليك أهم 10 قطع لا يجب أن تخلو منها خزانتك.

اقرا ايضا:  دليلك لارتداء الحذاء المناسب مع الجينز المناسب!

 

القميص الأبيض

قطعة أساسية ومناسبة لأن تتحول من قطعة عادية إلى قطعة مثالية، يُمكنك اعتماده مع أي شيء وسينجح:  قميص مفتوح أو بلايزر أو كاردجان.. أعتقد أنه من الأفضل أن يُسمى الجوكر! 

 

قميص الدنيم

القطعة الثانية التي يُمكنك التنويع في ارتدائها، يمكنك تنسيقه مع عدد القطع الموجودة في خزانة ملابسك، وسيكون الأمر مدهشا.

 

 

أحذية من دون أربطة

يمكن ارتدائهم مع أو من دون جوارب، ويطلق على هذه الأحذية اسم "المتسكعة"، وقد يعود ذلك لسهولة إرتدائها وإمكانية استخدامها    في أي مكان ومع أي إطلالة.

 

 ساعة من سايكو​​​​​​​

توفر لك ساعة Seiko 5 auto-wind mechanical sports كل ما تريده في ساعة غطس، من حركة تلقائية وعرض اليوم والتاريخ  ومقاومة للماء، كما أن السعر ليس مرتفعاً كباقي الساعات الأخرى.

 

سترة مناسبة لكل شيء​​​​​​​

فالكشمير المتماسك بلون قوي سيناسب أي زوج من السراويل في خزانتك، أي إطلالات مختلفة بقطعة واحدة!

 

حذاء suede أصلي

​​​​​​​

ميزته أنه يناسب الإطلالة الرسمية وغير الرسمية والنصف رسمية.. فأعتقد أن اقتناء زوج من هذه الأحذية  سيوفر عليك الكثير، وسيمنحك أناقة مثالية.

 

بدلة زرقاء​​​​​​​

إنها حقيقة معروفة أن كل رجل يبدو أفضل في البدلة ذات اللون الأزرق الداكن، عليك اقتناء واحدة للإطلالات الرسمية لتجعل إطلالتك مميزة ومختلفة عن الآخرين.

 

الهوديز​​​​​​​

كلنا يحتاج إلى هذا النوع المريح من الملابس، سريع وسهل الإرتداء كما أنه يمنحك إطلالة مميزة عن باقي اطلالاتك خلال عملك، فهذه القطع مرتبطة أكثر بيوم الإجازة كفرصة للتحرر من الاطلالة الرسمية، وسترتديه ايضا إلى الصالة الرياضية.

 

سروال قطن

​​​​​​​

قطعة ملابس مهمة جداً فهو يوافق كل الفئات وكل المستويات.. فأنت بحاجة إلى زوج منه في كل يوم لا ترتدي فيه الجينز.

 

كارديجان​​​​​​​​​​​​​​

هذه القطعة تحديداً عليك اختيارها بعناية وربما تحتاج إلى قدر جيد من الغرابة، عليك أن تميل بعض الشيء إلى الكارديجان ذات الرسومات الغريبة والبارزة.. فهذا يعطيه رونقاً وقيمة خاصة بك.. وسيمنحك إطلالة مختلفة تماماً.

 

موضة ملابس موضة رجالية
loaing icon