لكزس تكشف عن تشكيلة أزياء جديدة بالتعاون مع صالح بيمبري

أعلنت شركة الفطيم لكزس اليوم عن تعاون شركة تصنيع السيارات الفاخرة لكزس مع المصمم صالح بيمبري، لإطلاق تشكيلة جديدة من الأزياء المزينة بطبعات خاصة على تصاميم علامة شامبيون. ارتباط الموضة بعلامات السيارات الفخمة ليس بجديد فقد رأينا رولز رويس تضيف رونقاً وفخامة من عالم آخر على مجموعة حقائب الأمتعة اسكايبسم.

اهداف التشكيلة

لكزس تكشف عن تشكيلة أزياء جديدة بالتعاون مع صالح بيمبري صورة 2

تهدف التشكيلة إلى تقديم مفهوم جديد في عالم السيارات؛ حيث تجتمع من خلالها ابتكارات لكزس المستقبلية في مجال التنقل مع مبادئ التصميم الخاصة ببيمبري بإلهامٍ من الطبيعة. ويجمع هذا التعاون بين منهجين مختلفين ومتناغمين في آنٍ معاً على صعيد التصميم، ليتجسّد على أشهر قصات وتصاميم علامة شامبيون ذات النسيج العكسي، احتفالاً بالجيل الجديد من لكزس والتزامها بإنتاج السيارات الكهربائية.

أثناء تصميم التشكيلة، عمل بيمبري على توظيف توجه لكزس نحو السيارات الكهربائية من خلال منظوره الخاص، مع التركيز على عناصر جرافيكية تشير إلى جميع جهات التعاون وإلى سيارة لكزس إن إكس بشكلٍ خاصّ. وشكّلت سيارة لكزس إن إكس 2022 مصدر إلهام أساسي بتصميمها وصناعتها الفاخرة، لأنها تعلن عن بداية مرحلة جديدة في مجال السيارات الكهربائية وتقنياتها وأدائها.

تفاصيل التشكيلة

تضمّ تشكيلة لكزس بالتعاون مع صالح بيمبري ثلاث قطع تناسب الرجال والسيدات معاً، وهي كنزات مزودة بقبعة وقمصان تي شيرت وقبعات. وتدمج التصاميم بين العناصر المعروفة لأعمال بيمبري، مثل شعاره وبصمته الخاصة، مع العناصر الجرافيكية الخاصة بعلامة لكزس وسيارتها إن إكس. كما يقدم هذا التعاون شعار لكزس الأيقوني بلمسة متجددة، ويوظّف قيم لكزس الإنسانية في تشكيلة أزياء جديدة.

تستخدم التشكيلة أشكالاً منحنية على الجهات الأمامية والخلفية للربط بين العناصر المختلفة، مما يمثّل الانطلاق نحو المستقبل. وتشكّل مجموعة من اللمسات الجرافيكية كلمة electrified استناداً على المصابيح الخلفية لسيارة لكزس إن إكس.

النسيج والألوان

لكزس تكشف عن تشكيلة أزياء جديدة بالتعاون مع صالح بيمبري صورة 3

استخدمت التشكيلة النسيج العكسي لعلامة شامبيون، لكونه نسيج الأزياء الأمثل لإبراز التفاصيل واللمسات المطلوبة من خلال هذا التعاون؛ فعلى سبيل المثال، تمّ استخدام الحبر العاكس لتجسيد فكرة السيارات الكهربائية على قمصان تي شيرت والكنزات المزودة بقبعة. كما تمّت صباغة القماش باللون الرمادي الغامق خلال عملية غسيل مخصصة بالزيت، مما يمنح أزياء شامبيون إطلالةً فريدة.

حرصت التشكيلة على اختيار الألوان بإلهامٍ من الشك الخارجية لسيارة لكزس إن إكس، كما تربط العلامة المطرزة يدوياً باللغتين الإنكليزية واليابانية على الحافة الأمامية بين جميع العلامات المشاركة في هذا المشروع. ويرتكز تصميم قبعة البيسبول على الشعار الخاص ببصمة المصمم صالح حول الحافّة. ويبرز تطريز للشعار الخاص بكلّ من صالح ولكزس وشامبيون لتكتمل القطعة، التي يمكن تعديلها باستخدام حزام ومشبك معدني.

توفر الأزياء

تتوفر الأزياء المناسبة للرجال والسيدات بقياسات من صغير إلى كبير جداً وبأسعار تتراوح من 50 إلى 150 دولار أمريكي، ويمكن شراؤها حصرياً عبر موقع HBX.com في 16 أغسطس.

ويُعدّ هذا المشروع جزءاً من التعاون المتواصل بين لكزس وبيمبري، الذي قام بابتكار التصميم الداخلي للسيارة الكهربائية الجديدة LF-Z، في إطار برنامج التصميم الداخلي الافتراضي في أبريل 2021.

إقرأ أيضاً: حذاء رياضي جديد مستوحى من سيارة لكزس 2021

لكزس موضة بيان صحفي Lexus لايف ستايل موضة رجالية موضة نسائية مجموعة الفطيم للسيارات
loaing icon