حذاء رياضي جديد مستوحى من سيارة لكزس 2021

يبدو أن هناك موضة جديدة تربط تصميم الأحذية الرياضية والسيارات في الفترة الأخيرة. فبعد أن تم الكشف عن حذاء مطاطي مستوحى من طراز Hummer EV من تصميم John Geiger ، والتعاون بين Puma و Porsche من قبل، إحتفالًا بظهور 911 Turbo الجديدة، اليوم يتم الكشف عن الحذاء الجديد المستوحى من سيارة لكزس.

إقرأ أيضاً: حذاء بورشه الجديد من امضاء بوما... ومستوحى من السيارات الهجينة

مستوحى من سيارة IS F 2021

حذاء رياضي جديد مستوحى من سيارة لكزس 2021 صورة 2

اطلقت لكزس حذاءً رياضياً مستوحى من سيارة IS F 2021 والذي، من خلال التصميم، يبرز القرب في العلاقة بين الحذاء وسيارة السيدان الفاخرة المميزة.

هذا التعاون بين RTFKT للأزياء والشركة اليابانية الفاخرة "لكزس"، إكتمل بتصميم الحذاء الذي يصوّر ميزات مذهلة وينقل الصورة الديناميكية الرياضية لسيارة لكزس.

تصميم الحذاء

حذاء رياضي جديد مستوحى من سيارة لكزس 2021 صورة 3

تم تصميم نعل الحذاء ليحاكي تصميم الإطارات في سيارة لكزس، إضافة إلى الشبك الأمامي الذي هو صورة عن الشبكة المغزل المميزة في لكزس IS F 2021.

تستخدم جوانب الحذاء الرياضي الفريد Black NuLuxe مع خياطة باللون الرمادي الفاتح مستوحاة من المقاعد، في حين أن الشريط الفضي الأوسط مستوحى من تفاصيل المصابيح الأمامية. أما من الخلف ، فتعكس العناصر المطبوعة ثلاثية الأبعاد جناح ألياف الكربون لسيارة السيدان الرياضية.

شارة لكزس

حذاء رياضي جديد مستوحى من سيارة لكزس 2021 صورة 4

بالطبع لم تنسَ الشركة  شارات F Sport و Lexus على الحذاء ، إضافة إلى اللون الأزرق الذي يشبه لون Grecian Water الجديد الخاص بصانع السيارات الياباني.

أخيرا من المتوقع أن يأخذ هذا الحذاء رواجاً كبيراً نظراً لتصميمه المميز وارتباطه بشركة لطالما عرفت بأنها واحدة من أهم صانعي السيارات عالميّاً.

لكزس موضة Lexus احذية احذية رياضية
loaing icon