قصات شعر مناسبة لحر الصيف

هل تبحث عن قصات شعر مناسبة لفصل الصيف؟ هل تُعيقك قصة شعرك في تنسيق الإطلالات الصيفية اليومية خاصتك؟.. إليك افضل خمس قصات شعر صيفية ..اختر منها ما يناسبك.

اقرأ أيضاً: نظارات شمسية رائعة بألوان فلتر انستقرام

  • قصة شعر Low Bald Fade

هي قصة مميزة من بين قصات شعر متعددة ذات طابع كلاسيكي، وهي مناسبة للشعر القصير، ستعطيعك مظهرا عصريا مناسبا، ولكي تجصل عليها، يجب اعتماد التدرج الواضح والقوي لكثافة الشعر بالجانبين وأسفل الرأس، وبالمناسبة فهي قصة مميزة جداً حيث تتناسب مع الأحداث الاجتماعية سواء الرسمية أو غير الرسمية.

  • قصات شعر Faux Hawk

تمنحك هذه القصة مظهراً ذكورياً وهيبة كبيرة خصوصا ان كان شعرك قصيرا، فيمكنك اعتمادتها مع إطالة لحيتك لتزيد من جاذبية القصة.

  • قصة شعر THE BUZZ  

يمكنك اعتمادها مهما كان نوع شعرك أو كثافته، فهي تعتبر من قصات الشعر التقليدية والبسيطة ولا تحتاج منك وقتا طويل لتنسيقها، فهي ستكون مناسبة جداً إذا كان روتين يومك نشط، فستجيز لك تنسيقها مع اطلالاتك اليومية.

  • قصة فرق الشعر

يمكنك أن تجعل الفرق حاداً أو غير حاد، والكثيرون يُفضلون قصات الشعر المعتمدة على الفرق الحاد المحاط بشعر قصير من على أحد جانبي الرأس، والجانب الأخر يحيط به شعراً كثيفاً، وتُعتبر قصة الشعر ذات الفرق الغير حاد الأكثر انتشاراً بين الرجال حول العالم، وهي تسريحة محافظة إلى حد كبير ولكن يمكنك التغيير في نمطتها وجعلها تميل إلى الجرأة أكثر، ولكن المؤكد في كل ذلك أنها ستضاعف جاذبيتك.

  • قصة شعر Textured Quiff

إذا اعتمدتها فستجد أنها تمنحك أناقة عصرية وجاذبية ذكورية رائعة للغاية، وبالتأكيد فإنها موجهة إلى الرجال أصحاب الشعر الناعم حيث تترك تلك القصة الطبقة العلوية كثيفة متجهة إلى الأعلى مع تخفيف جانبي الرأس.

موضة قصات شعر لايف ستايل اناقة موضة رجالية
loaing icon