أجمل الأغراض التي أنتجتها شركات السيارات... ليست سيارات

هل فكرت يوماً أن ترتدي جاكيت فيراري؟ أو أن تلبس ساعة مازاراتي؟؟ نعم عزيزي القارئ، فللسيارات التي نعشقها أيضاً ماركات تجارية حالها حال ماركات الأزياء العالمية المفضلة مثل فيرساتشي وايف سان لوران.

اقرأ ايضا: اريكة بيتل وغيرها.. افكار لتزيين منزل

ويبدو أن ماركات عديدة من السيارات بدأت تنافس الشركات العالمية في مقتنياتها فإذا كنت معجب بهذه السيارة لكنك غير قادر على شراء السيارة يجب أن تتعرف على أهم منتجات تقدمها علامات السيارات العالمية.

 

بورش  لتزيين المطابخ العصرية

يبدو أنه بالامكان الحصول على مطبخ عصري ورياضي بآنٍ واحد، خصوصا بعد أن تعاونت الماركة التجارية الألمانية بورشة مع مجموعة من الماركات المخصصة لتزيين المطبخ.

وبورشه التي تقدم سيارات سريعة وأنيقة وعملية، ستساعدك أيضاً في الحصول على عشاء مميز والتمتع به على طاولة فاخرة من توقيع العلامة.

 

شقق بتوقيع مرسيدس

إذا كان سكين Porsche Design لا يمكنه تقطيع الخضروات، فربما انت بحاجة إلى شقة من توقيع مرسيدس. حيث تعاونت هذه الشركة مع مالكي Malmaison لإنشاء ست شقق في Kensington، كل منها مستوحاة من أحد طرازات العلامة التجارية.

على الرغم أن هذه الشقق غالية جداً ولايمكن شراؤها، الا أنه يمكنك استئجارها لمدة تصل إلى شهرين مقابل 300-400 جنيه إسترليني في الليلة.

 

دراجات هوائية من ماركة بيجو 

قامت شركة بيجو بصنع مجموعة من الدراجات الهوائية التي تأتي مزودة بمحرك كهربائي يتم شحنه بواسطة دواسة الوقود.

ولها عدة موديلات وألوان، ويبدأ سعرها بـ 2300 يورو.

 

الوقت له قيمة عند فولكس واغن

اصدرت فولكس واغن ساعة من توقيعها تعمل بالطاقة ولها ذاكرة تخزين، كما أنها مليئة بالاشارات والأجزاء الداخلية الموجودة في سياراتها، كما تتميز بالخياطة الحمراء على طول الجلد.

يبدأ سعرها بـ 290 يورو.

 

حقيبة تومي بالإشتراك مع ميني كوبر

حقيبة نايلون للسفر أطلقتها ميني مع لومي وتجد عليها شعار Union Jack الخاص بشركة MINI أو بخطوط السباق بالملونة بالأسود والبرتقالي. إن هذه الحقائب مصنوعة بشكل يناسب سيارات الميني الصغيرة وقادرة على الإتساع بها. 

موضة لايف ستايل سيارات مجتمع موضة سيارات
loaing icon