اريكة بيتل وغيرها.. افكار لتزيين منزلك

هذا الخبر مخصص لمحبي وعشاق السيارات، حيث بات بالإمكان تصميم الديكورات الداخلية للمنازل بالإستعانة بقطع السيارات، اذ يمكن الحصول على أي شيء من محرك السيارة إلى المقعد إلى المرآة، ليعاد تشكيله في أثاث أو ملحقات أخرى للمنزل.

إليكم بعض الأثاث المصمم على طراز السيارة وغيرها من عناصر ديكور المنزل والتي قد ترغبون في الحصول عليها في منازلكم.

 

طاولة بلياردو مصنوعة من جسم السيارة

طاولة بلياردو بتصميم فورد موستنج الكلاسيكية، حيث يمكن استخدام جسم السيارة لإنشاء طاولة بلياردو تتوافق مع أي نوع من التصميمات الداخلية.

 

كرسي مستوحى من سباق السيارات

كرسي مصمم لعشاق سيارات السباق ذو تصميم مريح، يتجسد في شكل دائري جذاب والوان مستوحاة من قسم بي ام دبليو M الرياضي.

 

طاولة مكتب من هيكل السيارة

هذه الطاولة مخصصة لمحبي الغرابة والتميّز، حيث تم ابتكار طاولة مكتب من هيكل سيارة فيات ابارث بما يتناسب لوضعها في غرفة مخصصة للعمل.

 

سرير مريح مستوحى من السيارة

إذا كنت من محبي السيارات، فمن الأرجح أنك تحلم بها أثناء النوم. لذا تم تصميم سرير مستوحى منها. وسواء كانت السيارة قديمة أو حديثة، فإنها على الأرجح ستكون مميزة بوضعها في المنزل.

 

أريكة مريحة مصنوعة من الجلد

لا بد أن هذه الأريكة ستمنحك سحرًا جديدًا في غرفة المعيشة، خصوصاً وأنها تتميز بهيكل فولكس واجن بيتل الكلاسيكية العريقة، حيث ستضيف طابع ريترو لأي غرفة بدلاً من المظهر الممل المعتاد.

 

مكتبة عصرية

لا بد أن تراها في الواقع لتصدق أن هذه المكتبة ليست رف لكتب مستوحاة من سيارة، بل هي السيارة نفسها خصصت لحفظ الكتب.

 

ثلاجة ميني

تتشابه السيارات والثلاجات بجذبها للانتباه (فمن منا لا يعشق الأكل؟)، خصوصاً إن كانت مميزة بألوان ملفتة، لهذا السبب تم استحداث ثلاجات رياضية مستوحاة من طرازات ميني.

موضة لايف ستايل لايف ستايل سيارات
loaing icon