ساعة من شوبارد مستوحاة من ميل ميليا أجمل سباق في العالم

مستوحاة من "أجمل سباق في العالم"، تحتفل شركة شوبارد السويسرية للساعات الفاخرة بإصدار 2021 من Mille Miglia مع كرونوغراف جديد محدود الإصدار وبتصميم مميز وأكثر من رائع. تأخذ الساعة الجديدة هذه إشارات من السيارات القديمة، كما أنها تتميز بالكثير من اللمسات الكلاسيكية والأنيقة كي تجعلك فريداً متى تواجدت في أي مناسبة أو حتى في مكان العمل.

ماذا يعني Mille Miglia

شوبارد

كان Mille Miglia عبارة عن سباق تحمل لرياضة السيارات على الطرقات المفتوحة، وقد أقيم في إيطاليا بين الأعوام 1927 و1957 قبل أن يتم إلغاؤه بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة. بعد عشرين عامًا، أعيد هذا السباق من جديد ولكن تحت اسم Mille Miglia Storica، ومنذ ذلك الحين أصبح واحد من أشهر سباقات سيارات التحمل الكلاسيكية في العالم.

في سنة 2021، اقتصرت المشاركة في هذا السباق على السيارات التي تم إنتاجها قبل عام 1957، والتي حضرت أو تم تسجيلها في السباق الأصلي. بدأ حدث هذا العام يوم الخميس 16 يونيو وانتهى يوم السبت 19 يونيو على عكس سباقات السنوات الأخرى، شارك في سباق العام 2021 نحو 375 سيارة، علما أن السباق المقبل سيحصل في الإمارات العربية المتحدة.

خصائص الساعة الجديدة

ساعة شوبارد الجديدة

تتميز ساعة Mille Miglia 2021 Race Edition الجديدة بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 44 ملم وهي تأتي أيضاً مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر (328 قدمًا)، إضافة إلى تمتعها بزجاج ياقوتي مقاوم للخدش يغطي الميناء الرمادي غير اللامع. يتميز الإطار الأسود بمقياس تاكيميتر بعلامات بيضاء، مما يتيح للركاب إمكانية حساب سرعتهم على الحلبة.

مثل كل طرازات شوبارد Mille Miglia، يحتوي هذا الطراز أيضًا على رمز سهم أحمر للسباق الشهير، وقد وُضع للإشارة إلى التاريخ.

مدعومة بحركة ميكانيكية ذاتية الملء معتمدة من COSC، ينبض قلب هذه الساعة بمعدل 28800 ذبذبة في الساعة ولديها ما يكفي من الطاقة لتشغيلها لمدة 48 ساعة.

على ظهر الهيكل، يوجد العلم الأيقوني ذو الشكل المربع مع شعار Mille Miglia ونقش Brescia-Rome-Brescia. يقتصر الكرونوغراف على 1000 قطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو 250 قطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجتي لون، وذهب وردي عيار 18 قيراط.

اقرأ أيضاً: ساعة ام 1 لو مانز كلاسيك كرونو تنقل سيارات سباق فورد وبورشه إلى معصمك

موضة ساعات لايف ستايل سباقات
loaing icon