ساعة من بوجاتي بسعر سيارة رولز رويس 2020!

اذا كان لديك امكانية اختيار واحدة: سيارة رولز رويس او ساعة بوجاتي، وبالسعر نفسه، ماذا كنت لتختار؟ اظن انك ستختار السيارة بالتأكيد، ولكن اذا شاهدت ساعة بوجاتي التي سنخبرك عنها، والتي تكلف السعر نفسه، اي 300 الف دولار قد تعيد التفكير!

اقرأ ايضا: اكسسوارات مايباخ ليست لاصحاب القلوب الضعيفة!

 

بوجاتي 390... مستوحاة من بوجاتي شيرون

"بوجاتي شيرون" اسم مربوط بعالم السيارات الخارقة، اي قيادة اسرع واكثر جنونا، وعندما نذكر ان ساعة، من الشركة نفسها، مستوحاة من هذا الاسم بالذات، ندرك انها ليست كأي ساعة. وتماما كالشيرون، هذه الساعة مخصصة لعشاق القيادة والصرعة. فمن يضعها على معصمه لن يشعر بوزنها على الاطلاق، المعنى؟ سيتحكم بالمقود بسهولة وسيشعر بلذة القيادة، فهي بالنهاية صممت لهذه الغاية بالتحديد. وليس هذا فحسب فطريقة قراءة الوقت من خلالها مختلفة عن باقي الساعات، ما يعني انك لن تضطر لاضاعة التركيز عن الطريق لتتحقق من الوقت.

 

لن يرتدي اثنان الساعة نفسها!

لا ليس بسبب سعرها المرتفع جدا والذي لا يسمح للجميع بارتدائها! بل لانها تأتي بتصاميم بحسب الطلب، فكل من يمتلك شيرون او يتابع اخبارها، يدرك ان مالكها يستطيع اضافة التعديلات المناسبة ليميز سيارته الخارقة عن الاخريات، وهذا بالطبع ما انعكس في تصميم الساعة ايضا!

 

سعر يعادل سعر اروع السيارات!

300 الف دولار على معصمك، هل تتخيل؟ اي ما يعادل ثمن سيارة رولز رويس، او ماكلارين، او استون مارتين حتى!! فكيف سيكون شعور ارتداؤها؟ سندعك تتخيل!

 

 

بوجاتي ساعات Bugatti موضة رجالية
loaing icon