اكسسوارات مايباخ ليست لاصحاب القلوب الضعيفة!

من منا لم تذهله سيارات مايباخ الفاخرة؟ هذا العالم المليء بابتكارات تفوق الخيال اصبح من احلام عشاق السيارات، ولكن من منا، ايضا، يستطيع تحمل كلفتها؟! مليارد دولار رقم خيالي لن نستطيع الحصول عليه مهما حلمنا... ولتدهشنا اكثر فأكثر، اطلقت الشركة الالمانية مجموعة اكسسوارات اكثر فخامة من المعتاد، قد تؤذي عيوننا، فان كنت من اصحاب القلوب الضعيفة ننصحك الا تكمل القراءة.

اقرأ ايضا: من بينها شقة في برج خليفة... اليك اغلى الهدايا التي قدمت في العالم!

ان كنت من رجال الاعمال، ستعشق حزام مايباخ المصنوع يدويا، واكسسواراتها الفاخرة التي ستعطي لمسة مميزة لبذلتك. كما انك ستحلم بالتوجه الى عملك حاملا حقيبة الحاسوب  TheAdviser .

وان كنت من عشاق المغامرة، فحقائب مايباخ، The weekender، مخصصة لك- بالطبع اذا كنت تملك من المال ما يتناسب ونسبة عشقك للمغامرة!

لا تستطيع الحصول على ايفون جديد؟ هناك سبب آخر يجعلك تأسف على ذلك: The Success III iPhone cover، غلاف الايفون الفخم!

وللنساء ايضا حقائب فاخرة، مصنوعة من الجلد الاصلي.

ليس هذا وحسب، فان كنت تملك الثروة الكافية، بات بامكانك اليوم تحويل مطبخك الى عالم شبيه بعالم مايباخ. هل تتخيل نفسك محاطا بهذا القدر من الفخامة طوال وجودك في المنزل؟ انا شخصيا ما كنت لأحلم من الخروج منه في هذه الحالة.

اما المفاجأة الأكبر فهي ان صديقك الأليف ايضا سيتمتع بالفخامة المطلقة، عبر سرير مخصص له!! هل علمت الآن لما نصحناك بعدم القراءة؟

 

loaing icon