ساعة ميل ميليا مميزة من شوبارد تعيدنا الى الزمن الجميل

سباق ميل ميليا 1000 Miglia المرموق هو بلا شك أجمل سباق سيارات في العالم. من عام 1988 حتى اليوم، تكريما لهذا الحدث، قدمت شوبارد ساعات مميزة ذات طابع رياضي قوي بلمسات Classic Racing وتتميز بمزيج من الأناقة المميزة.

شراكة مميزة بين شوبارد وجاكي إيككس

في عام 2022، احتفل كارل فريدريك شوفولي، الرئيس المشارك لدار شوبارد، وميل ميليا، وأسطورة سائق السباقات، سفير شوبارد، جاكي إيككس، بعلاقة وثيقة تعود إلى 34 عامًا.

ساعة رياضية MILLE MIGLIA 2022

شوبارد، الشريك الرسمي، تعود مرة أخرى للإصدار 40 من 1000 Miglia مع سلسلتين جديدتين محدودتين 44 مم من كرونوغرافها الذي يحمل اسمًا مستوحى من تصميم مجموعة الساعات الرياضية الفاخرة Mille Miglia GTS. على عكس الإصدارات السابقة من المجموعة وتكريمًا لهذه السباقات الكلاسيكية المرموقة على الطرق المفتوحة، تظهر مجموعة الساعات الرياضية الرمزية من شوبارد هذا العام باللونين الرمادي والأزرق.

كرونوغراف دقيق

تتميز ساعة الكرونوغراف المصنوعة بالكامل من الفولاذ والمكونة من 1000 قطعة بقرص فضي رمادي يتميز بلمسة نهائية دائرية رقيقة مصقولة بالساتان، واستخدام أزرق كثيف للعقارب وعلامات الساعات وتطعيم الإطار. مثل عقرب الثواني المركزي الكبير، يميل عقارب عداد الكرونوغراف إلى اللون الأحمر في إيماءة إلى لون 1000 Miglia.

الأخلاقيات مع الأناقة

هو التقاء جميع الرموز التي تغرسها شوبارد في هوية مجموعة الساعات الرياضية الفاخرة هذه: الأناقة الرجالية، والدقة الميكانيكية، وأداء صناعة الساعات، وبيئة العمل في السباقات، وكلها مكرسة لجمال القيادة، نسخة 2022 Mille Miglia 2022 Race Edition الرياضية الفاخرة المكونة من 250 قطعة، حيث تتميز الساعة بالون الذهبي الوردي عيار 18 قيراطًا على التاج وأزرار الضغط والإطار. وهي مزودة بحزام من جلد العجل بلون ذهبي مبطن بالمطاط ومزخرف مثل مداس إطارات دنلوب ريسينغ في الستينيات.

ساعة MILLE MIGLIA الكلاسيكية 

مستوحاة من السيارات من عام 1927 إلى أربعينيات القرن الماضي، تعد ساعات Mille Miglia Classic Chronograph مزيجًا ناجحًا من الدقة والراحة والأناقة، أدوات مساعدة أصلية للسائقين الذين يتنقلون على طول الطرق الإيطالية، مما يمكنهم من السباق بأسلوب أنيق.

ساعات MILLE MIGLIA GTS

مستوحاة من السيارات من الأربعينيات إلى عام 1957، حيث يعكس عداد الوقت المميز والقوي والدقيق المعتمد كرونومتر تقليدًا للساعات المصنوعة للسادة المعاصرين والمشبعة بروح عتيقة لا تضاهى للسائقين المحبين للسرعة.

فن الحياة الإيطالي

في حين أن المسار الفعلي لـ 1000 Miglia يختلف من سنة إلى أخرى، هناك ميزتان محددتان تجعله فريدًا: مسافة 1000 ميل مغطاة، وفن العيش الإيطالي المرتبط ارتباطًا وثيقًا بالسباق.

اقرأ ايضا: بنتلي تكشف عن إصدار مجموعة الفروسية المحدود من بنتايجا

موضة ساعات لايف ستايل
loaing icon