فيها خدوش أصلية: ساعة سويسرية مصنوعة من باب لاند روفر موديل 1984

ساعة فريدة من نوعها من رحم سيارة لاند روفر. أصبحت القوة والتاريخ والأسلوب الفريد للسيارة الأيقونية جزءًا من هذه الساعة واسمها RNR Arkonik. لذلك إذا كنت تحلم دائمًا بامتلاك سيارة لاند روفر 1984، فيمكنك ارتداء قطعة من صميم هذه السيارة على معصمك.

ساعات ديفندر

إذا كنت تفضل ساعات ديفندر الكلاسيكية والساعات السويسرية المحدودة، فقد تكون RNR Arkonik مناسبة تمامًا. مع كل الندوب الملحوظة المتراكمة على مدى العمر، هكذا تتكون أحدث مجموعة أنشأتها REC Watches من ساعات صنعت فعليًا من الباب الأيمن لسيارة لاند روفر 110 موديل 1984.

تشتهر Arkonik باستعادة سيارات الطرق الوعرة البريطانية الشهيرة للعملاء، وقد تعاونت مع صانع الساعات REC، لإنتاج 302 وحدة من الساعة المميزة التي تتميز بقرص معدني مصنوع يدويًا مقطوعًا مباشرة من الباب الأيمن لسيارة لاند روفر 1984 لاند روفر 110.

مواصفات ساعة RNR Arkonik

تتميز بحركة أوتوماتيكية وزجاج الياقوت Sapphire Glass مع طلاء متعدد الطبقات مضاد للانعكاس، و 316 لتر من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتصنيف 5ATM حتى 50 مترًا ضد الماء، وتعرض جميع القطع المحدودة بعض التفاصيل الرائعة من سيارة ديفندر Defender الأصلي.

على سبيل المثال، يشبه واقي تاج الساعة تصميم الشبكة الأفقية الأمامية لسيارات الدفع الرباعي لاند روفر ديفندر، وتم دمج مظهر حافة السبيكة في ظهر العلبة، ويعكس مؤشر الساعة غطاء الوقود. كل الأشياء الدقيقة والمميزة التي تميز هذه الساعة عن غيرها.

القطر: 40 مم

الإرتفاع: 12.3 ملم

نموذج المعصم: 18 سم

ويبلغ قياس الساعة 48 ،20 مم مع فتحة قرص 31.80 مم، الساعة باكملها تزن 106 جرام. تعتبر العلبة الأمامية فريدة من نوعها تمامًا وهي عبارة عن تصميم مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ بسفع رملي مع إطار مطاطي دائري أعلاه. تستطيع الساعة تخزين حوالي 38 ساعة من احتياطي الطاقة.

سعر ساعة RNR Arkonik

تم صنع 302 قطعة بالضبط من باب سيارة لاند روفر، وكل واحدة منها فريدة من نوعها بسبب العلامات والخدوش الأصلية. بسعر 1،395 دولارًا، تعد ساعات RNR Arkonik ذات الإصدار المحدود عناصر لهواة الجمع.

اقرأ ايضا: إيه سى دلكو تحقّق خطوة بارزة عبر بيع 50 مليون بطارية في الشرق الأوسط

لاند روفر موضة لايف ستايل Land Rover
loaing icon