إيه سى دلكو تحقّق خطوة بارزة عبر بيع 50 مليون بطارية في الشرق الأوسط

أعلنت ’إيه سى دلكو‘، المورِّد الرائد في المنطقة لقطع الغيار ومنتجات ما بعد البيع بقطاع السىارات، عن تحقيق خطوة بارزة جديدة تمثّلت بإنتاج وبيع 50 مليون بطارية في الشرق الأوسط. وتشير هذه الخطوة الهامّة إلى الإقبال الذي تشهده العلامة التجارية للبطاريات عالية الجودة في الأسواق الإقليمية، خصوصاً وإنها تشتهر بتوفير بطاريات لا تحتاج لأي صيانة.

شركة الشرق الاوسط للبطاريات

ومنذ إنشائها بالتعاون مع ’شركة الشرق الأوسط للبطاريات‘ في العام 1998، حافظت ’إيه سى دلكو‘ على موقعها المتقدّم في المنطقة بفضل قوّة علامتها التجارية وشبكتها الفعّالة وتقنياتها المتطوّرة، مما يضع العلامة التجارية بين أفضل مورِّدي منتجات ما بعد البيع في السوق.

تعليقاً على هذا، قال روهان فرنانديس، رئيس رعاية العملاء وخدمات ما بعد البيع لدى عمليات ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: "نحن فخورون جداً لتحقيق هذا الإنجاز المتميّز. فخلال فترة تقل عن 25 سنة، أظهرنا الأثر الكبير لبطارياتنا على حياة الناس، وأكّدنا على التزامنا بأن نبقى الروّاد في السوق وأن نكون علامة تجارية موثوقة جداً في منطقة الشرق الأوسط. وهذا الإنجاز يشكّل قصّة نجاح بارزة بالنسبة إلى ’إيه سى دلكو‘، ونحن نتطلّع للوصول إلى رقم 100 مليون ضمن مجموعة منتجاتنا الشاملة."

ايه سى دلكو

تُعتبَر ’إيه سى دلكو‘ شركة رائدة في مجال قطع الصيانة والغيار والخدمات المرتبطة بها، وهي توفر حوالي 90,000 قطعة غيار ضمن 37 خط إنتاج، شاملة على سبيل المثل لا الحصر قطع الصيانة مثل بطاريات السىارات والشاحنات، شمعات الاحتراق، فلاتر الزيت، فلاتر الهواء والفرامل.

إضافة إلى تلبية متطلّبات كافة مركبات ’جنرال موتورز‘ عبر قطع غيار بمواصفات المصنِّع الأصلي للمنتجات، تعمل ’إيه سى دلكو‘ أيضاً على تصنيع قطع غيار ومنتجات أصلية وعالية الجودة ومنتجات لسوق ما بعد البيع للعديد من أنواع وطرازات السىارات الأخرى بما فيها اليابانية، الكورية، الأوروبية والأمريكية، بحيث تتيح خدمات التركيب والصيانة والتشغيل بأسعار معقولة جداً.

اقرأ ايضا: كيف اعرف ان زيت القير يحتاج تغيير 2021

بيان صحفي
loaing icon