معلومات سيارتك على ساعتك مباشرة.. جديد بورشه وتاغ هوير

أطلقت تاج هوير وبورشه ساعة TAG Heuer Connected Caliber E4 الجديدة - إصدار بورشه - وهي ساعة فاخرة ذكية مستوحاة من تصميم بورشه تايكان الكهربائية بالكامل، مع ميزات Wear OS الحصرية لمالكي بورشه حيث يتم عرض المعلومات من السيارات مباشرة على الساعة.

ساعة بمظهر بصري مميز

ساعات

تأتي هذه الساعة المميزة بعد إطلاق TAG Heuer x Porsche Carrera Chronograph. هذا وتتمتع كل من الساعة والبرامج بميزات تصميم بورشه تايكان، والذي يستحضر المظهر الخارجي للسيارة. وجه الساعة مستوحى من لوحات الدوائر المطبوعة وحلقات السباقات، مما يوفر مظهر بصريًا متحركًا يربط سيارات بورشه وساعات تاغ هوير بشعور من التكنولوجيا والسرعة.

في هذا السياق يقول Detlev von Platen، عضو المجلس التنفيذي للمبيعات والتسويق في Porsche AG: "يسلط هذا المنتج الضوء على التجانس الطبيعي بين العلامتين التجاريتين، كلاهما شجاع وقوي في مجالات تخصصهما، وكلاهما مكرس لتقديم تميز لا مثيل له للعملاء"، مضيفاً: "لقد قادت علاماتنا التجارية الطريق في تبني التقنيات الجديدة، تمامًا كما قادت TAG Heuer عالم الساعات الفاخرة من حيث تبني تكنولوجيا الساعات الذكية".

ساعة بميزات جميلة

ساعات

تصميم الساعة مليء بالكثير من الميزات التي تستحضر سيارة بورشه تايكان الكهربائية حيث تظهر مطلية بالورنيش الأزرق، مع هيكل كبير مقاس 45 ملم من التيتانيوم الأسود، كما وتأتي مظللة بتفاصيل في الظل المعدني المميز الذي شوهد على السيارة. إذاً هيكل الساعة مصنوع من التيتانيوم الأسود المصقول بالرمل، مما يمنحها إحساسًا خفيفًا ورياضيًا في الوقت نفسه، كما أن الإطار المصقول من السيراميك مزود بمقياس مخصص يبدأ من صفر إلى 400، مما يشير إلى سرعة سيارة بورشه، والذي يمكن استخدامه أيضاً لقراءة الوظائف المتعلقة بالسيارة أو عرض مقاييس مثل معدل ضربات القلب.

يمنح الإطار الخزفي للساعة طابع الساعة التقليدية الراقية، كما ويظهر التاج مع قطر كبير، ويبرز من الساعة، الأمر الذي يسهل الوصول إلى التطبيقات أثناء التنقل. تتمتع أدوات الدفع الجانبية بإحساس ميكانيكي، مما يسلط الضوء على تراث TAG Heuer البالغ 162 عامًا في صناعة الساعات الميكانيكية المتطورة.

أبرز ما تقدمه الساعة

ساعات

توفر الساعة، التي تعمل بإصدار مخصص من نظام Wear OS من Google، مجموعة من الأشكال الحصرية وتطبيقات الرياضة والصحة التي تسلط الضوء على خبرة TAG Heuer في رياضة السيارات. سيتمكن مالكو طرازات بورشه المحددة، من توصيل ساعتهم بسيارتهم، والاطلاع على المعلومات المعروضة في الساعة. هناك أربعة أمور مهمة متوفرة وهي:

أولاً، مقدار ما تبقى في بطارية السيارة ويعمل مع كل من طرازات بورش الكهربائية والهجينة، ثانياً معلومات "استقلالية السيارة"، ويعرض عدد الكيلومترات المتبقية قبل نفاد بطارية السيارة أو نفاذ الوقود. ثالثاً اختصار تطبيق Wear OS My Porsche الذي يمكّن المستخدمين من التحكم في تدفئة السيارة وتكييف الهواء. رابعاً، عرض إجمالي الأميال المقطوعة في السيارة. لتنشيط هذه الميزات الأربع، يحتاج المستخدمون إلى معرّف Porsche ID واشتراك Porsche Connect وتطبيق My Porsche على الساعة والهاتف.

اقرأ أيضاً: جاهزة لشوارع دبي: إليكم لامبورجيني 2025 من الخيال

موضة ساعات لايف ستايل
loaing icon