ساعة تقدم لك درس قيادة لامبورغيني لكنها بسعر السيارة

تستهويك الساعات الفاخرة ذات القيمة المالية العالية؟ هل تجد في اقتناء مثل هذه الساعات قيمة لا تجدها في غيرها من الأشياء؟.. إذاً إليك ساعة Excalibur Pirelli Ice Zero 2 الفاخرة والمقدمة من صانعة الساعات الشهيرة Roger Dubuis.

اقرأ أيضاً: بقيمة 360 الف دولار.. إليكم ساعة توربيون الجديدة

واذا كانت تستهويك هذه الساعات الغالية لكنك غير قادر على شرائها فتحصر على هذه الساعة التي تقدم درساً في قيادة اللامبورغيني لكنها بسعر السيارة نفسها...تقريباً. 

سيشتري العميل الساعة الفاخرة بقيمة "350،000 دولار" والأمر لن يتوقف هنا بل سيقدمها له شخصياً "نيكولا أندريتا" الرئيس التنفيذي لشركة Roger Dubuis!

عند شراء هذه الساعة التي تبلغ قيمتها 350 ألف سيقوم الرئيس التنفيذي لشركة Roger Dubuis بتقديم الساعة شخصياً للمالك الجديد!

ثم سيتم نقل المالك إلى جبال الألب الإيطالية، حيث سيتم دعوته لاختبار أسطول Lamborghini من السيارات الفائقة بما في ذلك Urus SUV الجديدة، وذلك سيكون خلال دورة القيادة الشتوية على الجليد.

ما يعني أن المالك سيأخذ درساً في سيارة بسعر الساعة تقريباً! 

 

مميزات الساعة الفاخرة

وتتميز هذه الساعة الفريدة من نوعها بتوربيللون مزدوج طائر ينتمي إلى مجموعة Excalibur الخاصة بصانعة الساعات في جنيف، وتأتي هذه القطعة الجميلة بختم جنيف تحت التيتانيوم الخاص بالساعة، وهي علامة جودة تدل على أن الساعة مرت بعملية تصديق صارمة، وتأتي أيضاً مع حقيبة Excalibur Spider العظمية الأنيقة بحجم 47 مم والمصنوعة من التيتانيوم الأسود على حزام مطاطي يستند تصميمه على نمط "Ice Zero 2" من Pirelli، كما تم تجهيز هذا الطراز باحتياطي طاقة لمدة 52 ساعة ويأتي معه ضمان لمدة عامين.

وتمثل ساعة Excalibur Pirelli Ice Zero 2 التعاون الثاني بين موقع MR Porter وصانعة الساعات Roger Dubuis، ففي الخريف الماضي قدّم الموقع ساعة فريدة من نوعها أيضاً من طراز Excalibur Aventador S، وتم منح مالكها تجربة قيادة فريدة من نوعها في جبال Jura إلى جانب زيارة مصنع Roger Dubuis في جنيف.

وأخيراً، ساعة Roger Dubuis Excalibur Pirelli Ice Zero 2 متاحة الآن للطلب على موقع MR Porter لأزياء الرجال، والذي يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له.

 

موضة ساعات اناقة موضة رجالية
loaing icon