بقيمة 360 الف دولار.. إليكم ساعة توربيون الجديدة

من الفراشات إلى الزهور، إلى العديد من الأحجار الكريمة ذات الألوان الخلابة، أطلقت شركة جاكوب وشركاه ساعة توربيون الجديدة والتي أطلق عليها اسم "زهور فلكية في الحديقة". 

وبالرغم من انها ساعة نسائية، رأينا أنه لا بد من التكلم عنها، فقيمتها تتخطى الـ 360 ألف دولار. وقد تكون فكرة جيدة لمصالحة زوجتك لا؟ 

اقرأ ايضا: مون بلان تكشف عن ساعتها الجديدة

وتشمل الزخارف التي تزين ساعة Astronomia Fleurs de Jardin على حديقة حقيقية من الكليشيهات الأنثوية. وبأسفل هذه الزخرفة الرائعة التي تشبه الساعة، تكمن بعض التفاصيل الميكانيكية الخطيرة.

 

لمسة أنثوية

يقول جاكوب أرابو مؤسس شركة جاكوب: "بينما نستمر في جذب المزيد من العملاء الإناث، حيث تعبر النساء عن اهتمام متزايد بصناعة الساعات العالمية، فقد قررت أن أفعل شيئًا تم تصميمه خصيصًا للنساء". "لقد تصورت شيئًا معقدًا من عناصر المجوهرات الراقية والمتكاملة ميكانيكيًا ، وكانت فلور دي جاردين هي النتيجة.

 

مواصفات الساعة: 

 الهيكل الموجود في الأعلى  (التوربيون الطائر والعرض الزمني والإطار الذي يحمل زهور من الأحجار الكريمة) يدور في اتجاه عقارب الساعة كل 10 دقائق، قرص اللؤلؤ المصنوع من الأحجار الكريمة الموجود أسفل الزهرة يعمل عكس اتجاه عقارب الساعة بعكس حلقة الياقوت الذي يأخذ المسار المختلف. كل شيء في هذه الساعة يدور بطريقة معقدة للغاية، ولكن جميعها يقدم خدمة جمالية لا تصدق.

 

ساعة مرصعة بالأحجار 

يتميز اطار الساعة بـ 40  قطعة من الياقوت الأزرق يبلغ مجموعها حوالي 3.7 سنت، بينما تتميز الحلقة الداخلية بـ 48  قطعة أيضاً من الياقوت الأزرق يبلغ مجموعها حوالي 1.31 سنت.

كما يوجد على الشريط عدداً من الفراشات متعددة الألوان التي تزين الساعة.

 

موضة ساعات لايف ستايل
loaing icon