ساعة بغاية الفخامة من رحم جاكوار إي تايب المميزة

الساعات والسيارات، عالمان مختلفان ولكن يلتقيان دائماً ويكمّلان بعضهما البعض. فعادةً، من يعشق السيارات يحب الساعات والعكس صحيح لأسباب عديدة تكلمنا سابقاً عنها، ولا يكتمل الستايل من دون ساعة فخمة تزيّن يدك وهي على المقود! لذلك، دعونا نسلّط الضوء اليوم على الساعة الفخمة لعشّاق سيارات جاكوار والتي فعلاً تستحقّ الوقوف عندها! إنها ساعة جاكوار إي تايب 60 سبشيل إديشن التي تم إصدارها بنسخة محدودة إحتفالاً بمرور 60 عاماً على إطلاق سيارة جاكوار E-Type.

ساعة مستوحاة من سيارة أيقونية

ساعة بغاية الفخامة من رحم جاكوار إي تايب المميزة صورة 5

تتميز هذه الساعة بمينا لون أسود مستوحى من مقاييس العدادات في E-Type. تعمل عقارب الساعة والدقائق على محاكاة إبرة مقياس سرعة السيارة  في جاكوار. كما تتطابق ألوان الإطار والحزام مع ألوان سيارة E-Type 60 Edition  ويا لروعة الأخضر مع الرمادي. مزيج لونين يجسّدان الأناقة والفخامة!

تضمّ العلبة الخاصة بهذه الساعة المميزة، أداتين ميكانيكيتين، وساعة توقيت مع عداد السرعة على اليسار، بالإضافة إلى ساعة مع ثوانٍ فرعية على اليمين. يتم تثبيت كلاهما على لوحة خلفية جميلة للمحرك، والتي يمكن عرضها على مكتب أنيق أو يمكن تركيبها في السيارة. تأتي مجموعة الصندوق الحصرية بالتساوي مع تجربة قيادة جاكوار.

ميزات فخمة

ساعة بغاية الفخامة من رحم جاكوار إي تايب المميزة صورة 2

تم صناعة هذه الساعة في المملكة المتحدة بكل فخر، لتحاكي جاكوار بكل المقاييس والتفاصيل، وقد استخدمت مواد مميزة وثمينة في عملية الصناعة مثل قبة كريستال ياقوت مضاد للانعكاس ومقاوم للخدش، إضافة إلى القرص المعدني مع حلقة قرص مدمجة فولاذية معالجة بمادة Super-LumiNova.

إضافة إلى ذلك صنعت هذه الساعة لتكون مضادة للماء وتتحمل حتى عمق يصل لغاية 200 متر تحت الماء. وما زاد من فخامتها انها تحتوي على 27 جوهرة، وميزان Glucydur، إضافة إلى  زنبرك توازن Anachron، نابض Nivaflex 1. أما احتياطي الطاقة القادرة على تخزينها فهي بمعدل يصل لغاية 42 ساعة، وأضيف إليها دوار عجلة قيادة Jaguar E-Type مصغرة.

سعر الساعة

ساعة بغاية الفخامة من رحم جاكوار إي تايب المميزة صورة 3

أخيراً، يمكن ان نقول ان هذه الساعة الرائعة قادرة على منافسة ساعات فخمة كثيرة مثل ساعة الجسور الطائرة من جيرارد بيريغو، وغيرها من الساعات الفخمة. أما بالنسبة للسعر فيبلغ ثمن ساعة جاكوار إي تايب 60 سباشيل إديشن حوالي 13 ألف دولار أميركي، فما رأيك بها؟!

إقرأ أيضاً: ساعة هوبلو MP-05 سافير لا فيراري فخامة لامتناهية بروح عالم المحركات

جاكوار موضة ساعات Jaguar لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon