تعرف إلى ساعة الـ85 ألف دولار المستلهمة من حلبة مرسى ياس

أكثر الاحداث شعبية في عالم المحركات، سباق فورمولا 1، ففي كل عام تحتدم المواجهة في احدى الحلبات وبما لا شك فيه ان عام 2021 شهد الحدث الاكبر وام المعارك في حلبة مرسى ياس في ابوظبي، حيث كان السباق محتدمًا ولم يحسم الا في اللفة الاخيرة. 

ساعات فريدة من عالم فورمولا 1

لطالما كان للسيارات علاقة مميزة بصناعة الساعات، حيث أطلقت العديد من ماركات الساعات ومصنعي السيارات بشكل مشترك. ساعات ذات تصميمات ديناميكية وميزات وظيفية، تجذب عشاق ومحبي السيارات. في مجال تعديل الساعة، لطالما اشتهرت AET REMOULD بتصميمها الفريد. وقد أطلقت على التوالي ثلاث ساعات تحمل شعار حلبة مرسى ياس في أبو ظبي.

تصميم الساعة المتعلقة بحلبة مرسى ياس

اتخذت AET REMOULD حلبة مرسى ياس في أبوظبي كنموذج أولي أثناء تصميم الساعة، بحيث أرادوا إيجاد عنصر يمكن أن يمثل هذه الحلبة الرائعة، فكان التصميم الأزرق المتواجد على جانبي الحلبة، هو العنصر الذي اضيف على الساعة لبدء التصميم الجديد.

تتميز ساعات Abu Dhabi Sapphire Limited Edition بلغة تصميم موحدة. عند الصياغة الأولى، تخلى مصممو AET REMOULD عن التصور المتأصل بأن التصميم المعقد والمربك فقط هو الذي يوضح ساعات السيارة بشكل أفضل. بدلاً من ذلك، اختاروا شكلا موجزًا ​​وقويًا. يسمح الاستخدام المبتكر لأزرق Abu Dhabi Sapphire Limited Edition بالاحتفاظ بمظهرها الأصلي دون أن تفقد إحساسها بالحركة. 

تم تكييف اللونين الأزرق والأبيض في الساعة ليقدم إحساسا رياضيا بسباق السيارات، كما تم تزيين مؤشراتها والإطار باللون الأزرق الشهير لحلبة أبوظبي. يشير تصميم الأقراص الفرعية إلى عدادات السرعة ويتم طباعة Turn 7 الأيقوني لاحداث حلبة مرسى ياس على الدوار.

هذا التصميم المميز المستوحى من عالم فورمولا 1 وخاصة من حلبة مرسى ياس في ابوظبي يقتصر فقط على خمس قطع في جميع أنحاء العالم، ويبلغ سعرها 84،900 دولار.

اقرأ ايضا: وصل سعرها لأكثر من 500 ألف دولار: بورشه آسرة يملكها رجل أعمال سعودي

موضة ساعات لايف ستايل
loaing icon