حلبة مرسى ياس تقدم باقة لتجارب الدريفت الحافلة بالتشويق طوال شهر ابريل

تقدم حلبة مرسى ياس الفرصة الأروع للاستفادة من باقات الدريفت الرائعة طوال شهر أبريل، حيث تمنح لمحبي التشويق تجربة عالية السرعة وتجربة مليئة بالأدرينالين.

إقرأ أيضاً: ` بالفيديو جربنا وحش الدريفت 370Z نيسمو

تجربة دريفت لا تُنسى

يمكن الآن التوجه إلى الحلبة التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 حيث سيحظى الضيوف بفرصة للمشاركة في تجربة دريفت لا تُنسى، والاستمتاع بالجزء الأول من مقعد الراكب قبل الانطلاق بالسيارة من خلف المقود.

يبلغ سعر باقة April Fuels في حلبة مرسى ياس، والتي تشمل تجربتي دريفت منفصلتين، 449 درهماً إماراتياً إجمالاً للشخص الواحد، ليحظى بذلك بتوفير إجمالي قدره 150 درهماً إماراتياً.

تجربة على متن سيارة شيفروليه كامارو SS 

تبدأ التجربة برحلة من مقعد الراكب ضمن تجربة تاكسي شيفروليه دريفت، إلى جانب سائق محترف على حلبة مرسى ياس الشهيرة للفورمولا 1.

تأخذ هذه التجربة الصاخبة والفائقة على متن سيارة شيفروليه كامارو SS ذات الوزن الخفيف، الراكب حول المضمار الشمالي بأعلى درجة من الإثارة والتشويق، ما يجعل هذه الرحلة تجربة لا تنسى على الإطلاق.

سيارة Polaris RZR RS1 

حلبة مرسى ياس تقدم باقة لتجارب الدريفت الحافلة بالتشويق طوال شهر ابريل صورة 2

عند انتهاء تجربة الركوب من مقعد الراكب، تنتقل بعد ذلك لاختبار قدراتك الخاصة خلف المقود في سيارة Polaris RZR RS1 أثناء الانطلاق بسرعة في السباق والانجراف في الوقت نفسه.

يمكن تحدي الأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل في دورتين قصيرتين لمعرفة من الذي يتجاوز خط النهاية أولاً.

يمكن للضيوف خلال شهر أبريل، الحصول على هاتين التجربتين بسعر إجمالي قدره 449 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ليضمن بذلك توفيراً هائلاً ويمنح الضيوف تجربة مذهلة وقيمة كبيرة.

عروض مرسى ياس

لذلك، لمن يرغب بالحصول على تجربة مختلفة، والتعرف على الشعور أثناء الجلوس خلف المقود على أحد أكثر مسارات الفورمولا 1 شهرة في العالم، فيجب الحجز الآن للاستفادة من هذه الفرصة وتجنب خيبة الأمل. 

تقدم الحلبة أيضاً عرضاً خاصاً في ياس كارت زون برعاية أدنوك، حيث يحصل الضيوف الذين يشترون حصة لقيادة سيارة الكارتينج عند الوصول على خصم بنسبة 50٪ على سعر أي حصة إضافية حتى 12 أبريل.

كما هو الحال دائماً، تتخذ احتياطات الصحة والسلامة في حلبة مرسى ياس وحولها لضمان السلامة والعافية للجميع، وتشمل الإجراءات المتخذة فحص درجة الحرارة والتباعد الاجتماعي وارتداء أقنعة الوجه عند الضرورة.

بيان صحفي سباقات دريفت أخبار السيارات
loaing icon