ريتشارد ميل تخرج عن المألوف في تصميم ساعة RM 33-02

جميعنا معتاد على تصاميم ساعات ريتشارد ميل، التي في أغلب الأوقات تكون مستطيلة الشكل بجوانب مستديرة، وغالباً ما يكون الوجه عملاً فنياً أو تكون الآلية الداخلية للساعة مرئية، إلا أن هذه المرة قد خالفت العلامة التجارية العالمية كل التوقعات وذلك في ساعة RM 33-02.

اقرأ ايضا: ساعة فاخرة تكرم الامارات... اليك تصميمها الجديد

تختلف RM 33-02 الجديدة عن باقي ساعات الشركة، حيث استفادت ميل من المظاهر الجمالية الكثيفة التي يفضّلها بعض العملاء الأكثر شهرة لدى العلامة التجارية العالمية، فمثلاً تُناسب هذه الساعة كل المناسبات كما أنها مناسبة لكلٍ من الرجال والنساء، حيث تجمع بين الطبيعة الناعمة للذهب الوردي والخصائص الصعبة للكربون؛ ما يجعلها تخلق ثنائية تناسب كلا الجنسين.

والجدير بالذكر أن هذه الساعة بالنسبة إلى Richard Mille، تُعدّ تصميما خافتا وخفيفا إلى حد ما بالنسبة لطبيعة ساعات العلامة التجارية، ولكنها أيضاً ليست تمهيداً لأسلوب جديد أو توّجه مختلف للشركة، وإنما هي مجرد تغيير.

تصميم RM 33-02

تأتي بتصميم مدمج بحجم 42 مم، وعلبة مستديرة وغلاف دائري رفيع مصنوع من الذهب الأحمر، بالإضافة إلى تقنية (Carbon Thin Ply TPT) ومقاومة للماء حتى عمق 30 متراً، وحركة عيار أوتوماتيكية كاليبر RMXP1 من مادة التيتانيوم المتين من الدرجة 5، وهي سبيكة تُستخدم أيضاً في محركات الطائرات ومثبتات الفضاء وكذلك الأجزاء الأوتوماتيكية عالية الأداء.

وأخيراً، فيوجد منها 140 قطعة فقط للشراء، ويمكنك شراؤها من تجار التجزئة لـ Richard Mille وعدد صغير من التجار، مقابل قيمة مالية تبلغ 145,000 دولار.

موضة ساعات اناقة موضة رجالية موضة نسائية ريتشارد ميل
loaing icon