ساعة فاخرة تكرم الامارات... اليك تصميمها الجديد

تفتخر Singer Reimagined بالإصدار الخامس من Singer Track التي توجهه للإمارات خصيصا والذي لا يماثل أي شيء قد سبقه. 

اقرأ ايضا: جدران من الساعات الفاخرة في دبي
 

ولتعطي هذا البلد حقه من حيث الرونقة، جمعت الساعة ما بين التناقضات في الألوان، والدمج ما بين الشخصية الرياضية في الشكل الساعة واللمسات الفخمة التي تشبه طابع الامارات الشبابي والفخم في الوقا عينه.

 

 

تفاصيل الساعة

تأتي الساعة بعلبة 43 مم من الألمنيوم الخزفي الذي لا يظهر عليه أي خدوش مهما حدث بالإضافة لكونه خفيف الوزن.

والتباين الأول الذي ستلاحظه في الساعة هو التشطيب غير اللامع مع تفاصيل التيتانيوم الذهبي المصقول، حيث يُسّهل هذا المزج ما بين الأسود والذهبي القراءة مع لفت الانتباه أكثر إلى تفاصيل الساعة، على عكس الساعات الأخرى التي يتم فيها استخدام الجزء المركزي من الساعة لتحديد الساعات والدقائق فقط.

 

 

تصميم Track 1 Emirates Edition

توجد الساعات والدقائق على هامش قرص الساعة، ويعرض الجزء المركزي من الساعة الذي يأتي باللون الأخضر الكاكي وظيفة الكرونوغراف، وبالمناسبة هذا اللون هو اختيار المصمم Marco Borraccino فهو اللون المفضل لديه، بالإضافة إلى تعزيز التفاصيل الذهبية الخاصة بالساعة، وتوجد أزرار التشغيل والإيقاف على جانبي العلبة لتسهيل تشغيل الكرونوغراف.

 

كيف صنعت الساعة؟

تعتبر العمليات المستخدمة في صنع الساعة مثيرة للاهتمام تماماً مثل الساعة نفسها، فمثلاً للحصول على تشطيب من الألومنيوم الخزفي، تعرضت الساعة لعملية أكسدة باستخدام تقنية البلازما الكهربائية، التي تحول الطبقة العليا من الألومنيوم إلى سيراميك، وخضع اللون الذهبي فيها لعملية خاصة تسمى علاج ZrN، ولا يمنح هذا العلاج التيتانيوم لوناً ذهبياً فحسب بل يحسن أيضاً مقاومته.

 

 

موضة ساعات موضة رجالية
loaing icon