رولز رويس تضيف رونقاً وفخامة من عالم آخر على مجموعة حقائب الأمتعة اسكايبسم

عندما نلفظ إسم رولز رويس، يذهب فكرنا تلقائياً للرقي والرفاهية والفخامة، فمن أكثر من رولز رويس متخصص في هذا المجال، ولكن حديثنا اليوم لا يتمحور حول سيارات رولز رويس، بل عن حقائب جديدة مميزة جداً تذكرنا بحقائب سفر ماكلارين الرائعة!

بلاك بادج وحقائب السفر

رولز رويس تضيف رونقاً وفخامة من عالم آخر على مجموعة حقائب الأمتعة اسكايبسم صورة 2

أضافت رولز رويس موتور كارز، التي كشفت منذ حوالي عام عن الهوية الجديدة للعلامة، إصدارات"بلاك بادج"  إلى مجموعة حقائب السفر Escapism. تم تصميم الأمتعة الجديدة لتكون مناسبة لمحبي الألوان الداكنة والقتامة والتصاميم الحادة لسيارات العلامة التجارية Black Badge، والتي تلبي احتياجات العملاء من خلال الجرأة التي تطرحها في تصاميها.

المجموعة الجديدة تكمّل تطور مجموعة حقائب السفر Escapism التي تم إطلاقها في عام 2020، لأولئك العملاء الذين يفضلون مظهرًا غير رسمي ومريح أكثر أي اصحاب الستايل الشبابي. لإرضاء عملاء بلاك بادج، تم تصميم كل قطعة من الألف إلى الياء لتعكس الأذواق والمتطلبات التي تناسب ذوق Rolls-Royce الجريء، وبالفعل يبدو انها نجحت في ذلك فالتصاميم الأخاذة والألوان الرائعة فعلاً ملفتة للنظر وتجذب كل من يراها!

الحقيبة تتكلم عن تفسها

رولز رويس تضيف رونقاً وفخامة من عالم آخر على مجموعة حقائب الأمتعة اسكايبسم صورة 3

هذه الحقائب ليست مجرد حقائب سفر كغيراه، فما يجب أن تعرفه هو أن القطع الخمس الجديدة - 48 ساعة ويكندر، 24 ساعة ويكندر، هولدال، حقيبة الحمل وحقيبة التنظيم، كلها مصنوعة يدويًا من أجود أنواع الجلد والقماش الناعم، إضافة إلى مادة جديدة مستوحاة من النسيج التقني الفريد الذي تم استخدامه لأول مرة في الجزء الداخلي من شارة Cullinan Black.  

هذا المزيج يؤمن للحقائب إحساسًا بالنعومة إضافة إلى انه يضفي فخامة على الحقيبة، مع مظهر مميز ملفت للنظر!

إضافة إلى ذلك، بإمكانك الاختيار من بين الألوان التي تتضمن تدرجات جريئة وملفتة للنظر من لوحة ألوان بلاك بادج. تم الانتهاء من كل عنصر بتفاصيل مميزة جداً، كما أن اللوحة المعدنية التي تحمل أيقونة Black Badge 'Infinity' lemniscate. اتت لتضيف على الحقيبة رونقاً لا مثيل له!

الطلب والسعر

رولز رويس تضيف رونقاً وفخامة من عالم آخر على مجموعة حقائب الأمتعة اسكايبسم صورة 4

أما بالنسبة لطلب هذه المجموعة وسعرها، فيمكن طلب مجموعة الأمتعة Black Badge Escapism كمجموعة من خمس قطع أو كقطعة فردية حسب رغبة الشخص، وبإمكانك الحصول عليها من وكلاء Rolls-Royce.

تبدأ أسعار المجموعة المكونة من خمس قطع من 22075 جنيهًا إسترلينيًا، باستثناء الضرائب المحلية، والمؤكد انها تستحق هذا السعر نظراً لتصميمها والمواد المستخدمة لصناعتها، فما رأيك بها؟!

إقرأ ايضاً: حقائب تتحول إلى وسائد نوم! مجموعة المستقبل الجديدة من لويس فيتون

رولز رويس موضة Rolls Royce حقائب لايف ستايل موضة رجالية حقائب سفر
loaing icon