رولز-رويس موتور كارز تكشف عن الهوية الجديدة للعلامة

يعتبر مجسم روح السعادة أو Spirit of Ecstasy رمزاً حديثاً للفخامة البريطانية يمكن التعرف عليه على الفور، ولا يزال واحداً من أشهر الرموز في العالم منذ أن زيّن مقدمة سيارات رولز-رويس عام 1911، حيث يجسد معاني الجمال، الفخامة، الأناقة والكمال.

يكتسب مجسم روح السعادة اليوم أهمية متزايدة في هوية العلامة التجارية، ففي حين أن المجسم نفسه لن يتغير في تصميمه على سيارات رولز-رويس، تم تطوير تصميم أكثر وضوحاً وعصرية في شكل ثنائي الأبعاد للاستخدام الرقمي، وتم تغيير اتجاه مجسم روح السعادة من اليسار إلى اليمين كإشارة للنظر إلى المستقبل بجرأة، الأمر الذي يعكس روح العلامة نفسها.

الألوان

عند اختيار لوحة ألوان للهوية الجديدة، توجه فريق التصميم في البداية نحو منتجات الشركة، التي تتميز بغناها لناحية المادة التركيبية والألوان الخشبية البنيّة والألياف التقنية ذات الألوان الجرافيتية التي تكمل المجموعة الملونة من جلود رولز-رويس.

الجدير بالذكر، وعلى الرغم من أنها حقيقة صحيحة، فإن المنصات ذات اللون البني تعطي إنطباعاً قديماً وتحصر الهوية في الماضي. ومن هنا، بدأت رحلة البحث عن لوحة ألوان أكثر تعبيراً وفخامة قادرة على جذب العملاء من الذكور والإناث الذين يتمتعون برؤية مستقبلية.

تم اعتماد درجات مميزة من اللون الأرجواني الذي لطالما دل على الثروة والقوة، وسيمهد اللون المسمى Purple Spirit الطريق لمستقبل الرفاهية كونه أصبح اللون المميز لعلامة رولز-رويس.

كما تم اختيار لون الذهب الوردي المعدني لاستكمال هذا اللون الأرجواني الرائع. وسيتم تخصيص هذا اللون الأنيق والحديث للعناصر المستخدمة على المدى الطويل والمطبوعات الخاصة بالعلامة. كما تم تحديد لوحة أكبر من الألوان التعبيرية لاستخدامها جنبًا إلى جنب مع هذه النغمات الأساسية للألوان.

رولز رويس Rolls Royce بيان صحفي أخبار السيارات
loaing icon