حذاء رياضي خاص من نايك مستوحى من فورد موستنج

يعتبر لاعبو كرة السلة في الولايات المتحدة الامريكية من اكثر اللاعبين اجرا في العالم، ويتميز البعض منهم بحبهم وشغفهم للسيارات وامتلاكهم لها وخاصة السيارات الكلاسيكية او السيارات الرياضية الكلاسيكية. وواحد من هؤلاء اللاعبين المتميزين هو النجم الامريكي جايسون تاتوم.

فورد موستانج

جايسون تاتوم هو جامع سيارات شغوف، وفي عيد ميلاده الثالث والعشرين، حصل على سيارة فورد موستانج سوداء بالكامل مع هيكل مخصص وأحرف اسمه وعائلته الأولى على المصد الخلفي. تتميز هذه السيارة بالشكل الرياضي المميز والهيكل الامريكي العريق الذي يبرز روح العضلات الامريكية. وتاتي هذه السيارة مزودة بمحرك من ثماني اسطوانات سعة 4.7 لتر مقترنة بناقل حركة يدوي من ثلاث سرعات، ودفع خلفي للعجلات. وتولد قوة 228 حصانًا و414 نيوتن متر من عزم الدوران.

حذاء جوردان من روح موستنج

دائما ما يحصل نجوم كرة السلة الامريكية على بعض الامتياز من شركات الثياب الرياضية والاحذية الرياضية، التي اصبحت في الاونة الاخيرة مرغوبة بشكل كبير ويحظى الكثير من النجوم على الاحذية الرياضية الخاصة بهم وذات اصدارات فريدة.

يأتي هذا الحذاء الجديد مصنوعًا من شركة نايك الشهيرة والتي تتميز بأحذيتها الفريدة والتي تتمتع بأشكال جميلة ومميزة. ودائما ما كانت تصدر احذية مخصصة للاعبين متميزين في عالم كرة السلة. ومن بين هؤلاء اللاعبين جايسون تاتوم الذي قامت شركة نايك وتحديدا AirJordan باصدار حذاء واحد فريد مخصص لهذا اللاعب المتألق في عالم كرة السلة، والجدير بالذكر بأن هذا الحذاء مستوحى من سيارة فورد موستانج 1966 الرياضية التي يمتلكها جايسون تاتوم.

ويأتي هذا الحذاء المخصص بشكل مميز كما عودتنا شركة نايك، متميّزًا باللون الاسود الجامد والاسود اللامع الجلدي، والكعب والياقات بالإضافة إلى تفاصيل مستوحاة من السباقات على كل من الكعب والربع الجانبي. هناك أيضًا مزيج رائع من المواد يمكن رؤيته على نصفي الحذاء الداخلي والخارجي، حيث يتميز الأول بجلد مبطن مستوحى من مقاعد السيارة والأخير من جلد الغزال الأسود الناعم. اختتمت اللمسات من الكروم والأحمر الظاهر على العلامات، كما تلقى ابن جايسون تاتوم، ديوس التحية على ظهر اللسان أيضًا.

ويحمل هذا الحذاء الجديد المميز من نايك AirJordan الرقم 14.

اقرأ ايضا: اشتعلت الغيرة بين العمالقة: باجاني يوتوبيا وحش إيطالي بخيار قير عادي

موضة لايف ستايل موستنج Mustang
loaing icon