حذاء مستوحى من همر الكهربائي الجديد لكن لا علاقة له بـ"همر" ابدا

لم يعد غريباً ان يمتزج عالم السيارات في عالم الموضة، فهذه بحد ذاتها "موضة" جديدة باتت معتمدة، فأصبحنا نرى الكثير من الأكسسوارات أو الملابس أو حتى الاحذية المستوحات من السيارات، وهذا ما فعلته أخيراً شركة جي ام سي، ولكنه فعلياً صمم بشكل غريب بعض الشيء!

إقرأ أيضأً: حذاء رياضي جديد مستوحى من سيارة لكزس 2021

حذاء مستوى من سيارة هامر

حذاء جديد مستوى من جي ام سي هامر EV ولكن الواقع ليس كذلك صورة 2

يمكن أن يأتي الإلهام من أي مكان، وخاصة لمصممي  الملابس ورواد الموضة. لقد سمعنا هؤلاء المبدعين يتحدثون عدة مرات من قبل عما ألهمهم لابتكار إبداعاتهم، ولم نتفاجأ بالفعل. قال مصمم فورد F-150 رابتور الجديدة إنه مستوحى من الرجل الحديدي، وتم ابتكار حذاءاً رياضي مستوحى من سيارة لكزس، ولكن هل رأيت يوماً حذاءً مستوحى من سيارة هامر لا يمت لسيارة الهامر بصلة؟!

قام جون جيجر، وهو مصمم أحذية معروف، بتصميم حذاء جديد قال إنه مستوحى من سياراة جي ام سي هامر EV الجديد، وبالفعل أطلق على هذا الحذاء إسم GMC Hummer EV 002 Low Lunar، ولكن شكله الفعلي هو غير ذلك!

حذاء رياضي لا يمت للهامر بصِلة

حذاء جديد مستوى من جي ام سي هامر EV ولكن الواقع ليس كذلك صورة 4

إذا أخذنا كلمة جي إم سي في تصميم الحذاء الرياضي هذا، فسوف تضيع في التنقل بين كلمات الوصف التي تعتبر صعبة الفهم بعض الشيء. تصف جي إم سي Hummer EV بأنها ثورية، ونعتقد ذلك إلى حد ما. تصف الشركة أيضًا الأحذية بأنها ثورية ولكن هذا ما ليس ظاهراً على الاقل في الصور.

لنكون منصفين لمصمم الحذاء جون جيجر، فهو حاول ان يشرح عن كيف ألهمته سيارة هامر EV الجديدة ليقوم بهذا التصميم، إذ قال انه عندما استقل سيارة هامر الجديدة، بدأ يرسم في مخيلته رسماً مبدئياً لهذا الحذاء، وكما هو ظاهر، شعر المصمم وكان هذه المركبة آتية من القمر لذلك ربط بين تصميم هامر والقمر.

سعر الحذاء

حذاء جديد مستوى من جي ام سي هامر EV ولكن الواقع ليس كذلك صورة 5

يبلغ سعر GMC Hummer EV 002 Low Lunar الجديد 320 دولارًا على موقع John Geiger الإلكتروني، لكن لا يمكنك طلبه الآن نظرًا لأنه يباع حاليًا بجميع الأحجام. إنه حذاء ذو ​​إصدار محدود على أي حال، لذلك قد يكون الطلب عليه مرتفعا كون العرض منخفض نسبياً وهذا ما سيزيد من رواجه.

أخيراً، ورغم ان التصميم بحد ذاته لا يبدو أنه مستوحى من سيارة جي ام سي العملاقة، إلا أن هذا لا يلغي جمالية الحذاء ولونه والفن في تصميمه، والذي قد يجذب عددا كبيرا من محبي هذا النوع من الأحذية الرياضية!

جي ام سي موضة لايف ستايل GMC موضة رجالية احذية احذية رياضية Hummer همر
loaing icon