جيمس بوند على معصمك: ساعة استثنائية مستوحاة من دي بي 5

لا يمكنني مراجعة الكثير من ساعات اليد، ولكن عندما قدمت شركة صناعة الساعات الفرنسية أتيليه جالابير ساعة جديدة خاصة بها، بالتأكيد جعلت كل من رآها مفتونًا بها إلى أقصى الحدود.

الساعة محدودة العدد

ساعات

أحدث مجموعة من ساعة هذه الشركة المميزة هي، Collection DB5، وهي عبارة عن مجموعة محدودة من 600 وحدة مع جزء فريد من عالم السيارات إذ جاء قرص الساعة من غطاء المحرك الخاص بسيارة Aston Martin DB5 الكلاسيكية، السيارة المفضلة لشخصية جيمس بوند.

تتميز هذه الساعة الرائعة، والتي صنعت في سويسرا، بحركة أوتوماتيكية من نوع Miyota من اليابان وآلية أكثر من رائعة يمكن رؤيتها من خلال الجزء الخلفي من الساعة. هذا ويوجد مينا DB5 تحت الزجاج السمكي من نوع سافير، وهنا تقول Atelier Jalaper إنها قدمت واجهة فريدة لكل ساعة من هذه الساعة الأخاذة، كما ويبلغ عرض كل ساعة 40.5 ملم ولا تتوفر إلا بهذا الحجم.

تصميم أخاذ ورائع

ساعات

تم تصميم أجزاء الساعة المحيطة بالرقمين 12 و 6 على الميناء لتشبه الشبكة الأيقونية لسيارة استون مارتن DB5، كما ولا يوجد هذان الرقمان على خلفية الساعة، وبدلاً من ذلك، تم تحديد الأرقام بالدقائق وبأسلوب أرقام عداد السرعة في سيارة ارتون مارتن DB5. أما عقرب الثواني الأحمر، فيظهر على شاشة الساعة وبسلاسة، كما أن كلمة Sunday (الأحد) تظهر باللون الأحمر بينما تكون الأيام الأخرى باللون الأسود، حتى أن الساعة لا تحتوي على أي علامات مضيئة. لا تأتي الساعة مع ميزات الساعات الذكية لذلك فهي تعرض التاريخ فقط، كما أنها مقاومة للمياه.

إضافة إلى ما ذكرنا، الساعة أيضاً مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L وهي تأتي مع حزام جلدي أسود اختياري. للساعة المذكورة أيضاً إصدار ثاني تحت اسم AJ001 يعرض اليوم ولكنه يحتفظ بالتاريخ في موضع الساعة 3.

ضعها على معصمك لمزيد من التميز

ساعات

الجزء الخلفي من الساعة شفاف، مما يسمح برؤية جيدة للتعقيدات الداخلية، كما وتُظهر لوحة صغيرة على الجانب رقم الإنتاج من ضمن الـ 600 وحدة، فضلاً عن أن الساعة تأتي في صندوق رائع لحفظها في حال أردت تركها في أي مكان آخر.

إذا كنت تريد أن تكون مميزاً في عالمك، من الضروري أن يتواجد على معصمك ساعة لها علاقة بعالم السيارات، لذلك لا تتردد في اختيار ساعة أتيليه جالابير التي تأتي بجينات سيارة استون مارتن دي بي 5 المدهشة.

اقرأ أيضاً: الكشف عن إصدار محدود من أحذية Bentley المميّزة والحصرية

موضة ساعات
loaing icon