سيارات وملابس وألعاب وأكثر: تعرف إلى مجموعة ماكلارين المبهرة في عيد الأب

قامت شركة ماكلارين بالكشف عن المنتجات الجديدة الخاصة بها التي سوف تتاح للبيع بمناسبة عيد الاب. وكما تعودنا من ماكلارين ان تقدم لنا سيارات جميلة، فهي بدورها تتفنن في صناعات بتقنيات عالية وجودة مميزة. 

مجموعة كبسولات ماكلارين تومي للسفر

من السيارات إلى الرياضة، تومي تستوحي عملها من الصناعات الأكثر ابتكارًا في العالم، وبدورها تعتبر مكلارين شركة رائدة عالميًا في دمج التكنولوجيا المتطورة في المنتجات ذات التصميم الجمالي الواضح، ويعتبر السفر وأسلوب الحياة جزءًا لا يتجزأ من عملها. 

تشترك العلامتان التجاريتان في السعي باستمرار إلى مستويات أعلى من التميز، وهو ما ينعكس في التفاصيل المدروسة واختيار المواد في مجموعة تومي المستوحاة من مكلارين. وتتألف المجموعة الصغيرة من تسع قطع، والتي تجسد روح تومي وماكلارين المشتركة فيما يتعلق بفخامة الأداء. يشتمل كل منها على عناصر من سيارات ماكلارين الرياضية الخارقة الجريئة الأنيقة وسيارات السباق. وقد تم إبرازها جميعاً بطريق ألوان البابايا المميز من مكلارين وتتميز بلمسات CCX6  المصنوعة من ألياف الكربون.

مجموعة ملابس ماكلارين كاستور الرياضية

كذلك، أعلنت شركة ماكلارين ريسينغ والشريك الرسمي للأزياء الرياضية البريطانية كاستور، عن إطلاق مجموعة الملابس المقلدة لفريق 2022، والتي تضم نسخًا طبق الأصل من ملابس فريق ماكلارين للفورمولا 1 الرسمية الجديدة كليًا.

ستتم إضافة المجموعة إلى جميع أنحاء موسم 2022، مع إصدار مجموعة متنوعة من الأداء، وأزياء المعجبين، ومجموعات محدودة الإصدار من تصميم وإنتاج كاستور Castore.

تتميز المجموعة بمنتجات البطل بما في ذلك قمصان المعجبين بالسائق التي تحمل شعار الفريق وعلامات LN4 و DR3 الخاصة بها، وغطاء للرأس مع غطاء داخلي مصقول للدفء. ستعكس مجموعة النسخ المقلدة من كاستور وماكلارين رايسينغ McLaren Racing x Castore المجموعة التي يرتديها لاندو نوريس ودانيال ريكياردو، طوال موسم 2022 للفورمولا 1.

تضافر جهود ماكلارين وليغو لتقديم سيارتين مميزتين

مستوحاة من سيارة ماكلارين الفا الخارقة الأخف وزناً والأكثر إبداعًا حتى الآن، تمنح مجموعة  البناء الجديدة والمذهلة LEGO SPEED CHAMPIONS McLAREN ELVA الأطفال وعشاق السيارات على حد سواء الفرصة لجمع وبناء واستكشاف أحد أكثر سيارات السرعة حصرية في العالم.

تمامًا مثل الشيء الحقيقي، تأتي مجموعة LEGO المكونة من 263 قطعة بهيكل عريض، يشتمل على قمرة القيادة المفتوحة ذات المقعدين، وتفاصيل أصلية بما في ذلك فتحات AAMS التي تجعل ماكلارين Elva فريدة للغاية.

LEGO TECHNIC McLAREN SENNA GTR

توفر سيارة LEGO Technic McLaren Senna GTR الجديدة أقصى درجات التشويق لعشاق السيارات الرياضية وعشاق رياضة السيارات على حد سواء الذين يبحثون عن تحدي البناء التالي، وهو ممتد للغاية مثل نظيره الأيقوني في الحياة الواقعية.

من خلال الجمع بين قوة ماكلارين التي لا تضاهى وتطورها مع دقة تصميم LEGO Group، فإن الطراز المكون من 830 قطعة من رمز السيارة الخارقة الذي يركز على حلبات السباق لا يقدم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالهندسة أو الأسلوب. النموذج هو أول سيارة ماكلارين خارقة يتم إعادة إنشائها في شكل LEGO Technic، وهي مصممة لتوفير التشويق النهائي للبناء.

اقرأ ايضا: مرآب الحلم والاجنحة المتألقة: إليك سيارات اللاعب الأشهر مايكل جوردان

ماكلارين موضة McLaren لايف ستايل
loaing icon