تعاون بولغاري ودوكاتي يولد ساعة فاخرة بألف نسخة عليك التأمل بها

دوكاتي وبولغري يعلنان عن شراكة جديدة، تعاون بين اثنين من الرموز الإيطالية يشتركان في رؤية مشتركة للابتكار والتصميم، بالإضافة إلى شغف كبير بالجمال، مما ولّد ساعة فاخرة فريدة ومميزة.

تعاون بولجاري ودوكاتي

أدى هذا التعاون إلى ولادة ساعة بولغاري ألمنيوم دوكاتي سبيشيل اديشين كرونوغراف، وهي ساعة رياضية أنيقة تم إنتاجها في إصدار محدود من ألف قطعة للاحتفال بالاتحاد بين دار المجوهرات وصانع الدراجات النارية الإيطالي الشهير، مزيج من التميز والأداء والشغف.

ساعة رياضية فاخرة

يعيد إصدار بولغاري ألومنيوم دوكاتي الخاص تحديد معايير ما يمكن أن تكون عليه الساعة الرياضية الفاخرة. يقدم الكرونوغراف قرصًا مذهلاً بلون أحمر دوكاتي وثلاثة عدادات بأسلوب رياضي مستوحى من رسومات عداد سرعة دراجات دوكاتي، خلفية سوداء ومؤشرات بيضاء وكرة حمراء. تشير علامات الساعة أيضًا إلى جماليات الشركة الإيطالية المصنعة للدراجات النارية.

المواد المستخدمة

مصنوعة من مواد غير تقليدية، تتميز الساعة بعلبة ألومنيوم قطرها 40 مم مع إطار وسوار أيقونيين من المطاط الأسود، في حين أن التاج ودوافع الكرونوغراف مصنوعة من التيتانيوم. الكرونوغراف مقاوم للماء حتى عمق 100 متر، كما أن الحركة الميكانيكية الأوتوماتيكية BVL 130، التي تنبض بالداخل بمعدل 28800 اهتزاز في الساعة، تضمن دقة عُشر من الثانية.

تم تخصيص ظهر العلبة المصنوع من التيتانيوم، مع معالجة DLC المضادة للاهتراء، بعلامة Ducati التجارية ورقم الإنتاج، لإثبات تفرد القطعة ذات الإصدار المحدود. يتم تسليم الساعة في علبة خاصة من الألمنيوم المؤكسد مع تصميم داخلي من المطاط ولمسات نهائية ناعمة الملمس، وتحمل توقيعات العلامتين التجاريتين دوكاتي وبولغاري.

تعاون العلامتين التجاريتين الايطالية

بالنسبة إلى دوكاتي Ducati، يعد التعاون مع علامة تجارية إيطالية أخرى مثل بولغاري Bulgari مناسبة للاحتفال بتميز صنع في إيطاليا. في الوقت نفسه، يمثل هذا فرصة لتقديم تجارب ومنتجات Ducatisti العاطفية خارج عالم الدراجات النارية التي تعزز الجمال والتكنولوجيا والعاطفة.

كما ويتوفر كرونوغراف Bulgari Aluminium Ducati Special Edition بالفعل للبيع في متاجر بولغاري ولدى تجار التجزئة المعتمدين وكذلك على موقع العلامة التجارية. ويبلغ سعر هذه الساعة الرياضية الفاخرة ذات الانتاج المحدود بالف نسخة فقط 5250 دولارًا.

اقرأ ايضا: بالفيديو: ابن الممثل بن أفليك يقفز إلى مقعد السائق ويصدم لامبورجيني اوروس

موضة ساعات لايف ستايل دوكاتي Ducati
loaing icon